مجموعة من الأسرى يواصلون خطواتهم الاحتجاجية رفضًا لعدوان الاحتلال على أسرى الشعبيّة

سجن.jpg

خاص_مركز حنظلة

أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين، بأنّ "عددًا من الأسرى وضمن الخطوات النضالية لمواجهة الهجمة الصهيونية بحق كوادر وقيادة الجبهة الشعبية والتي كان آخرها عزل مجموعة من قياداتها، ورفضًا لسياسة الاعتقال الإداري، سينفذون اليوم الخميس خطوة جديدة تتمثل بإرجاع وجبتين من الطعام بالتزامن مع خروج 20 رفيق للزنازين.

وأضاف المركز، أنّ "هذه الخطوة تأتي رفضًا لسياسة الاعتقال الإداري، وتتمثل بعقد جلسة عامة للأسرى الإداريين للضغط على الاحتلال للتراجع عن سياساته المجحفة بحق الحركة الأسيرة وقيادتها".

وفي وقتٍ سابق، قال المركز، إنّ "ما تُسمى مصلحة السجون الصهيونية في سجن "مجدو" فرضت جملة من الإجراءات بحق أسرى الشعبيّة".

وأوضح حنظلة، أنّ "الإجراءات التي تفرضها مصلحة السجون هي: منع أهالي الأسرى من زيارة أبنائهم، وسحب الأجهزة الكهربائيّة من داخل الغرف خاصة المراوح الكهربائيّة في ظل الحر الشديد، وإغلاق كافة الغرف التي يتواجد بها أسرى الجبهة الشعبيّة".

وعليه، شرع أسرى الجبهة الشعبيّة في سجون الاحتلال الصهيوني؛ بخطواتٍ نضالية لمواجهة الهجمة الصهيونيّة ضد قيادات وكوادر الجبهة في السجون، من قبل ما يُسمى جهاز المخابرات الصهيوني "الشاباك" وأذرعه في السجون، وذلك بعد إعلان الجبهة الاستنفار، والإعلان عن خطواتٍ تكتيكيّة قد تتصاعد نحو المعركة الشاملة.