تصديًا للهجمة على قياداتها وكوادرها..

منظمة الجبهة بالسجون تبدأ أولى خطواتها النضالية الثلاثاء المقبل

يوم الأسير الفلسطيني الجبهة الشعبية.jpg

خاص_مركز حنظلة

قال مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين، مساء اليوم الأحد، إنّ منظمة الجبهة الشعبية بالسجون قررت أن تبدأ يوم الثلاثاء القادم أولى خطواتها النضالية بالإعلان عن ثلاثة خطوات في إطار الضغط على الاحتلال الصهيوني.

وأضاف المركز، في بيانٍ له، أنّ "الخطوات الثلاثة هي تعطيل الَعّد، وتعطيل الفحص، ولبس ملابس "الشاباص" لتوجيه رسائل واضحة لما يُسمى مصلحة السجون بأنّ جميع أعضاء الجبهة بالسجون جاهزون للتصعيد، والبدء بالخطوات التصاعدية".

وبين حنظلة، أنّ "تلك الخطوات تأتي بعد إعلان المنظمة سابقًا حالة الاستنفار الكامل في كافة السجون تنفيذاً لقرارها بالتصدي للهجمة الصهيونية الواسعة على قياداتها وكوادرها والتي كان آخرها عزل الرفيق القائد وائل الجاغوب".

ويوم الاثنين الماضي، أكدت منظمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال أن الهجمة الاحتلالية على رفاقها في داخل السجون ما زالت مستمرة، كان آخرها اقتحام أدوات القمع الصهيونية غرف الجبهة الشعبية في سجن جلبوع، وتحويل الرفاق القادة (وائل الجاغوب، نادر صدقة، حكمت عبد الجليل، أحمد العارضة) إلى التحقيق، ومن ثم قيامها بنقل الرفيق القائد الجاغوب إلى عزل سجن سلمون.

الجدير بالذكر أنّ "مصلحة السجون" و"الشاباك" وجهاز المخابرات الصهيوني يستهدفون قادة ونماذج لهم تأثير في السجون، فهم يستهدفون القائد وائل الجاغوب كخط ثوري داخل السجون لما له من تأثير قوي وتجارب عديدة حيث قاد الإضراب عامي 2011 و2012.