خلال مقابلة عبر راديو علم

إياد غبن: الأسرى المضربون يواصلون معركتهم بإرادة وعزيمة

إياد غبن.jpg

مركز حنظلة_غزة

وجه عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية وعضو مركز حنظلة للأسرى والمحررين الرفيق إياد غبن تحية فخر وعز لأسرانا وخاصة المضربين عن الطعام الذين يواصلون اضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم التاسع على التوالي ضد سياسة الاعتقال الإداري الفاشي الاستبدادي، بإرادة وعزيمة وصلابة نابعة من إيمانهم بالقضية الفلسطينية وحتمية التحرير والانتصار على إدارة السجون الصهيونية.

ونوه الرفيق غبن خلال مقابلة إذاعة عبر راديو علم من الخليل: "أن معركة أسرانا مع السجان الصهيوني طويلة وممتدة ولن تنتهي إلا بتحرير آخر معتقل من السجون، لذلك فإن معركة الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام هي حلقة من حلقات مواجهة السجان الصهيوني".

وأشار بأن الأسرى مستمرون في إضرابهم المفتوح عن الطعام،  وستتسع دائرة المضربين في حال عدم استجابة السجان لمطالب المضربين، مشدداً بأن منظمة فرع الجبهة الشعبية في السجون والحركة الأسيرة بشكلٍ عام لديها خطوات دعم واسناد لرفاقها قد تصل إلى الإضراب المفتوح عن الطعام، وخطوات نضالية أخرى. 

وأردف غبن بأن أبناء شعبنا هم العنوان الرئيسي لدعم ومساندة أسرانا، فهم الحاضنة لقضايا شعبنا وما يتعرض له من الاحتلال الصهيوني، لافتاً أن ما نشاهده من اشتباكات على خطوط التماس مع الاحتلال الصهيوني في كافة أماكن تواجده يؤكد بأن شعبنا حاضر ولا ينسى أسراه.

وطالب أبناء شعبنا بالمشاركة في جميع الفعاليات والأنشطة الداعمة لقضية الأسرى وخاصة المضربين عن الطعام، مناشداً الشعوب العربي وأحرار العالم بضرورة دعم ومساندة الأسرى والخروج بمسيرات جماهيرية وتنظيم وقفات أمام سفارات الاحتلال الصهيوني رفضًا لسياسية الاعتقال الإداري والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بشكل يومي بحق أبناء شعبنا.

وأكد على ضرورة وقوف المجتمع الدولي ومؤسساته أمام جرائم القتل والتعذيب والاعتقال لأبناء شعبنا، معتبراً أن استمرار صمتهم يمثل مشاركة في هذه الجرائم الإرهابية والفاشية التي يمارسها الاحتلال بحق أسرانا الأبطال وأبناء شعبنا.