حنظلة صوت كل الأسرى ونافذة لكل الأحرار في العالم

حنظلة (2).jpg

خاص_مركز حنظلة

 تنويه صادر عن مركز حنظلة للأسرى والمحررين

يُجدد مركز حنظلة للأسرى والمحررين تأكيده على أنه منصة إعلامية انطلقت شرارتها من داخل السجون بهوية وطنية تقدمية تُعبّر عن صوت جميع الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال بغض النظر عن تلاوينهم وانتماءاتهم السياسية ومعتقداتهم الفكرية والدينية، وهي صوت كل إنسان حر ومظلوم ومقهور ومقاتل من أجل الحرية في العالم.

في إطار هذه المسؤوليات والمبادئ والرؤية والمصداقية والمهنية العالية التي أصبحت دليل عمل المركز وبوصلته منذ تأسيسه وحتى اليوم، وبعد الثقة الكبيرة التي أولتها الحركة الأسيرة للمركز ورفدها بأخبار ونشاطات الحركة الأسيرة وخاصة الأخبار الحصرية، ونتيجة لاهتمام المنابر والمؤسسات الإعلامية المختلفة كما المطلعين والمتخصصين في شؤون الأسرى بالمتابعة اليومية والمستمرة لما ينشره المركز.

فإننا نعاهد جماهير شعبنا ورفاقنا وأخوتنا في الحركة الأسيرة، وكل الأحرار في العالم بأننا سنبقى صوت الأسرى المُعبّر عنهم جميعًا، نرقب ونتابع وننشر كل القضايا المتعلقة بالحركة الأسيرة، والنضال إلى جانبهم في كافة الميادين والمنابر الإعلامية، كما سنبقى النافذة لكل إنسان حر ومجموعة وشبكة مناصرة لقضية فلسطين وكل القضايا العادلة حول العالم ومتابعة وتغطية كل هذه الفعاليات.

في ضوء ذلك، نجدد دعوتنا للجميع بأن المنصات الإعلامية التابعة لمركز حنظلة مفتوحة للجميع، سواء كانت انتاجات أدبية أو فكرية لأي أسير أو أسير محرر أو أي مختص في شؤون الأسرى، أو أي حدث أو فعالية أو نشاط متعلق بقضية الأسرى أو نشاط فلسطيني في داخل وخارج فلسطين، أو حتى من داخل قلاع الأسر.

هذا عهدنا وواجبنا سنسير عليه بكل أمانة ومصداقية وعلى الجميع أن يساهم في تعميم والترويج لمواقع المركز المختلفة على الشبكة العنكبوتية أو مواقع التواصل الإجتماعي للمساهمة في إيصال صوت الأسرى وكل الأحرار في العالم إلى الجميع وبدون أي موانع أو عوارض أو حواجز.

الحرية لأسيراتنا وأسرانا الأبطال ولكل الأحرار في العالم.. وإننا حتمًا لمنتصرون


👈 للانضمام لمركز حنظلة اضغط عبر التصنيفات التالية:

✔ الموقع الإلكتروني:

✔ فيسبوك:

✔ واتساب: 

✔ تويتر: