تعددت الأسباب والهدف واحد

أسرى نفحة في دائرة الاستهداف مجددا

المصدر / خاص مركز حنظلة للأسرى والمحررين

أكد الأسرى في سجن نفحة الإحتلالي لمركز "حنظلة" للأسرى والمحررين ان إدارة مصلحة السجون أقدمت على إغلاق ثلاثة أقسام في السجن وهي قسم 10 ،13، 14 مع وجود قرار لنقل نزلاء الأقسام المذكورة وتوزيعهم على عدة معتقلات، وذلك دون ان توضح الأسباب المباشرة لهذه الإجراءات وفق ما أبلغ المركز.

وأوضح الأسرى أن إدارة مصلحة السجون تتعمد استهداف سجن نفحة بشكل خاص، تحت عدة ذرائع واهية لا أساس لها من الصحة، مؤكدين لمركز "حنظلة" ان الهدف الأساسي من كل عمليات التنكيل والإغلاقات والتنقلات بحق الأسرى وان ادعى الاحتلال أسباباً لكل حالة فيها، إلا أنها في الأساس تستهدف قيادة الحركة الأسيرة والموجودة في سجن نفحة.

هذا وأكد الأسرى لمركز "حنظلة" أن الهدف من ممارسات الاحتلال كلها مكشوفة، ولن تثني الحركة الأسيرة عن مواصلة نضالها رغم القمع والتنكيل التي تتعمد إدارة مصلحة السجون الصهيونية تنفيذها بحقهم، محذرين الاحتلال من التفكير بإمكانية الاستفراد بالأسرى في ضل الهجمة الشرسة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وانتفاضته المجيدة في كل ربوع الوطن.

جدير بالذكر أن سجن نفحة يتمتع بثقل كبير وقوي وهو مفصل أساسي في كل نضالات الحركة الأسيرة حيث يتواجد به غالبيه قيادة الحركة الوطنية والإسلامية في السجون.