في ذكرى النكبة..

الحركة الأسيرة: نطالب الكلّ الفلسطيني بالتمسك بخيار المقاومة تحت لواء الوحدة الوطنية

الحركة الأسيرة.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

أصدرت لجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الوطنية الأسيرة، اليوم الاثنين، بياناً بمناسبة بمناسبة حلول الذكرى الـ "75" للنكبة الفلسطينية، قالت فيه: إنّنا "نقف وإياكم اليوم لنحيي سويًّا الذكرى الـ "75" للنكبة؛ ولا زالت إفرازات وتحديات المنظومة الاستعمارية الصهيونية وآلة القمع الفاشية التي تنفذ من خلالها أفظع سياسات القتل والإقصاء الممنهج بحق شعبنا الصامد في كل مكان".

وأكدت الحرة الأسيرة على أن إحياء ذكرى النكبة لا يعني بأي شكلٍ من الأشكال انتهائها كحدث تاريخي مؤسف في عام 1948م، بل استمراريتها وتمددها من خلال أفظع أدوات وإجراءات الاحتلال الصهيوني الفاشي الهادف إلى اقتلاعنا من أرضنا وبلادنا.

وأشار البيان إلى أن النكبة لم تنتهي بمجزرة دير ياسين وعشرات المجازر الأخرى، ولن تتوقف عند العدوان الصهيوني الأخير على أبناء شعبنا الصامد في غزة الأبية، بل إن النكبة مستمرة ومتصاعدة ما دام نظام الفصل العنصري الاستعماري يمارس بصورة يومية تطبيق وتنفيذ سياساته العنصرية بالقتل والإقصاء والملاحقة بحق شعبنا الأعزل الذي لا هدف له سوى الحرية والانعتاق من هذا الاحتلال.

وشدد البيان على أن شعبنا بات أصلب وأكثر تمسكًا بهويته الوطنية وأرضه وحقه بالعودة إليها الذي لا يسقط بالتقادم، مطالباً الكل الفلسطيني بالتمسك بخيار الصمود والمقاومة تحت لواء الوحدة الوطنية، باعتباره الأهم نحو الحرية والاستقلال.