خلالَ اتصالٍ هاتفي..

السلطان يهنّئُ رئيسَ هيئة شؤون الأسرى والمحرّرين قدورة فارس بمناسبة تعينه رئيسًا للهيئة

قدورة فارس، وعوض السلطان

خاص_مركز حنظلة

هنّأ مسؤولُ مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق عوض السلطان، رئيسَ هيئة شؤون الأسرى والمحررين أ. قدورة فارس "أبو أدهم" بمناسبة تعيينه رئيسًا للهيئة، جاء ذلك خلالَ اتصالٍ هاتفي أجراه السلطان صباح اليوم الثلاثاء.

ونقل السلطان خلال الاتصال الهاتفي تهاني الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القائد أحمد سعدات، ونائبه الرفيق القائد جميل مزهر، ومسؤول فرع الجبهة في غزة الرفيق محمود الراس، والرفاق في منظّمة الجبهة الشعبية – فرع السجون والرفاق في مكتب الشهداء والأسرى والجرحى، وأيضًا تحيّات مدير مركز حنظلة للأسرى والمحررين الأسير الصحفي القائد منذر مفلح خلف، والعاملين كافةً في المركز.

وأكّد السلطان أهميّةَ هذا المنصب الذي أصبح يمثّله أ. قدورة فارس في نقل معاناة الأسرى وآلامهم، تحديدًا في هذا التوقيت الذي تشهده السجون الصهيونيّة من عذاباتٍ وتنكيلٍ وعزلٍ ونقلٍ وسنِّ قوانينَ وتشديدٍ ومضاعفةٍ لمعاناة الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال. 

من جهته، نقل رئيس هيئة شؤون الأسرى الأستاذ فارس تحيّاته للرفيق عوض والرفاق كافةً في مختلفِ مواقعهم، وعلى رأسهم الأمين العام أبو غسّان والقائد عاهد أبو غلمي والرفاق الأسرى في منظمة الجبهة في فرع السجون كافةً.

وقال أ. فارس إنّه مؤمن إيمانًا تامًّا بأنّ الجبهة الشعبيّة بكفاحها ونضالها ومواقفها الأصيلة والنبيلة كانت عاملَ استقرارٍ وتوازنٍ في الموقف الوطني.

وأشار إلى أنّ هيئة شؤون الأسرى بطواقهما كافةً جاهزةٌ للتعاون الحقيقي والعميق والشامل مع مكتب الشهداء والأسرى في الجبهة الشعبية، ومركز حنظلة للأسرى والمحررين لإبراز القضية الفلسطينية بشكلٍ عام، وقضيّة الأسرى بشكلٍ خاص؛ لأنّ قضية الأسرى قضيّة يجب على الجميع الالتحام فيه.

وفي ختام حديثه أوضح أ. فارس أنّ الهيئة ستكون مخلصةً لتكريس منهجٍ في التعاون الذي يكون في خدمة قضية أسرانا الأبطال، وهذا الملف الذي كلفنا فيه.

وختم السلطان اتصاله بتجديد تهانيه للأستاذ قدورة فارس، مؤكّدًا أن الطواقم العاملة كافةً في ملف الأسرى، ستكون على تواصلٍ دائمٍ مع الهيئة ورئيسها من أجل قضية الأسرى ومساندتهم وخدمة قضيتهم.