وفد من الجبهة الشعبية يزور خيمة اعتصام الأسير المحرر المريض إياد الجرجاوي

خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (6).jpg

خاص_مركز حنظلة

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين خيمة اعتصام الأسير المحرر المريض بالسرطان إياد الجرجاوي الذي نصبها أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزّة، وشرع بإضرابٍ مفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطلبه بالسفر لتلقي العلاج.

وتقدم الوفد الزائر مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى الرفيق عوض السلطان وأعضاء من مركز حنظلة المختص في شؤون الأسرى والمحررين وأعضاء من لجنة الأسرى في الجبهة ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية.

ورحب الجرجاوي بالوفد الزائر مثمنًا هذه الزيارة، وقال "أن الإضراب عن الطعام الذي شرع فيه هو لإيصال رسالة أنّ السفر حق للجميع، وأنّ من حقه السفر من أجل تلقي العلاج"، مشيرًا بأنه بحاجة ماسة لاستكمال العلاج في مركز الحسين للسرطان في الأردن.

من جهته استنكر مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق عوض السلطان ما حدث مع الأسير المحرر المريض بالسرطان إياد، مطالبًا الجهات الفلسطينية بالتدخل العاجل لتسهيل إجراءات السفر له.

وقال السلطان بأن الجبهة الشعبية ومكتب الشهداء والأسرى والجرحى ومركز حنظلة المختص في شؤون الأسرى بتوجهات من  الرفيق نائب الأمين العام الرفيق القائد جميل مزهر سيتابعون قضية الأسير الجرجاوي، وأن الجبهة على استعداد كامل لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة من أجل تسهيل سفر الأسير الجرجاوي ليتمكن من استكمال علاجه.

يشار إلى أن الأسير تحرر من سجون الاحتلال عام 2020 وهو مصاب بالسرطان، وبعد معاناة طويلة تمكن من السفر للأردن لتلقي العلاج اللازم، ومكث لمدة أربعة شهور، ولكنه لم يستطع العودة مرة أخرى لاستكمال العلاج.

خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (2).jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (5).jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (7).jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي.jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (3).jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (4).jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (9).jpg
خيمة اعتصام إياد الجرجاوي (8).jpg