لجان المرأة الفلسطينية في مخيم برج البراجنة تنظم وقفة تضامنية مع أحمد سعدات ووليد دقة

فعالية بيروت4.jpg

مركز حنظلة_بيروت 

نظمت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم برج البراجنة، اليوم الثلاثاء، وقفة تضامنية مع الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، الأسير الرفيق القائد أحمد سعدات ورفاقه، ومع المفكر الأسير وليد دقة، وكافة الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

ورفع المشاركون خلال الوقفة التي نُظمت أمام مكتب الجبهة الشعبية، فيها أعلام الجبهة وفلسطين، ورايات لجان المرأة، وصور القائد أحمد سعدات ووليد دقة.

وحضر الوقفة مسؤول دائرة اللاجئين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  أبو جابر اللوباني، وعضو قيادة فرع لبنان  مسؤول منطقة بيروت مازن دسوقي، وقيادة الجبهة في بيروت والمخيم، والرفاق والرفيقات في لجان المرأة والشبيبة وأصدقاء وأنصار الجبهة وفصائل المقاومة.

وألقت عضو لجنة الأسرى للجبهة في لبنان صفاء عثمان كلمة قالت فيها، إن الوقفة تأتي للتعبير عن التضامن الكامل مع أسرانا خلف قضبان وزنازين  العدو الصهيوني، مشيرةً إلى أن أكثر من  خمسة الاف أسير واسيرة منهم  أطفال وشيوخ وشبان أمضوا زهرة حياتهم وربيع عمرهم في السجون.

وأكدت عثمان على أن قضيتنا المركزية هي قضية الأسرى، والوقفة اليوم هي لدعمهم وللتضامن معهم ومع الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق القائد أحمد سعدات ورفاقه الأسرى الأبطال، ومع الأسير الرفيق المناضل المفكر وليد  دقة أبو ميلاد، الذي يعاني من تدهورٍ مستمر في وضعه الصحي، وترفض سلطات الاحتلال الإفراج عنه، وتنفذ بحقه عملية إعدام بطيء بمنعه من تلقي العلاج المناسب بين أهله وعائلته وطفلته  ميلاد.

فعالية بيروت1.jpg
فعالية بيروت2.jpg
فعالية بيروت3.jpg
فعالية بيروت4.jpg
فعالية بيروت5.jpg
فعالية بيروت.jpg