الغول لإذاعة الشعب: جريمة اختطاف القائد سعدات ورفاقه لن تُمحى من ذاكرة شعبنا

محمد الغول.jpg
المصدر / إذاعة صوت الشعب

مركز حنظلة_غزة

أكّد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين محمد الغول، صباح اليوم الثلاثاء، أنّ "جريمة اختطاف الرفيق القائد أحمد سعدات، ورفاقه والأسير المحرر المحرر الشوبكي لن تُمحى من ذاكرة شعبنا الفلسطيني، فمن يختطف قادة المقاومة لن ينساه شعبنا".

وجاء ذلك، خلال مقابلة للغول عبر إذاعة صوت الشعب، في ذكرى اختطاف القائد الوطني أحمد سعدات ورفاقه من سجن أريحا عام 2006.

وقال الغول، إنّ "هذه الجريمة ستبقى طعنة في خاصرة الشعب الفلسطيني والعلاقات الوطنية؛ نتيجة حالة التواطؤ من السلطة الفلسطينية ضد الشعب الفلسطيني والمقاومة"، مضيفًا أنّ "عدم حماية المقاومة الفلسطينية والمناضلين نتيجة واضحة للتنسيق الأمني والعلاقات مع الكيان الصهيوني".

وأوضّح الغول أنّ "انسحاب الأمريكيين والبريطانيين مؤامرة واضحة على القائد أحمد سعدات ورفاقه الأبطال، وتواطؤ من السلطة الفلسطينية"، مشيرًا إلى أنّه "على السلطة الفلسطينية أن تستفيد من كل هذه الدروس وألا تُخطئ من جديد كهذه الخطيئة الكبرى بحق المقاومة وأبناء شعبنا، وعليها أن تعمل على معالجة تداعيات ذلك".

وهنأ الغول اللواء المحرر شيخ الأسرى فؤاد الشوبكي، الذي تحرر من الأسر يوم أمس الإثنين، بعد اعتقال دام 17 عامًا من سجون الاحتلال الصهيوني، والذي تم اختطافه في مثل هذا اليوم مع الرفيق الأسير القائد أحمد سعدات، متمنيًا "الحرية العاجلة لكل أسرانا البواسل".

وأكّد الغول على أنّ "الجبهة الشعبية تعاهد الرفيق أحمد سعدات ورفاقنا الأسرى الأبطال بأنّها ستبقى وفية لهم وتجدد العهد بالمضي معهم على درب المقاومة".