عوض السلطان لمركز حنظلة: التصدي لقانون "إعدام الأسرى" بالنار والرصاصات وبكل أشكال المقاومة 

الأسرى.jpg

مركز حنظلة_غزة

دعا مسؤول لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عضو اللجنة المركزية العامة الرفيق عوض السلطان إلى التصدي لاتفاق المجرمين "بن غفير ونتنياهو" حول إقرار قانون (إعدام الأسرى) بالنار والرصاصات وبكل أشكال المقاومة، واستهداف جنود الاحتلال والمستوطنين في كل مكان، مشددًا بأن هذا الاتفاق سيرتد غضبًا في وجه الاحتلال، ولن يمر إلا على أجساد شعبنا؛ فالحركة الأسيرة رأس حربة النضال، ولن يسمح شعبنا بالاستفراد بهم.

وقال السلطان في تصريحات خاصة لـ "مركز حنظلة" أن اتفاق المجرمين "بن غفير ونتنياهو" حول إقرار قانون (إعدام الأسرى) هو أحد بنود الاتفاق لتحالف حكومة القتلة من الفاشيين الجدد أصحاب الفكر التلمودي الفاشي العنصري.

وأعرب السلطان عن ثقته بأن الحركة الأسيرة كعادتها دومًا ستتصدى بكل بقوة وعنفوان لهذا القانون وأية قوانين وإجراءات صهيونية عنصرية بعد تشكيل حكومة القتلة الصهاينة، داعيًا لتعزيز مقومات الصمود لدى الأسرى في مواجهة هذه الحكومة الفاشية والاجراءات والقوانين التي يسعى لفرضها المجرم "بن غفير".

وقال السلطان لـ "حنظلة"، (أيام قليلة ونطوي صفحة العام 2022 الذي كان من أكثر السنوات إجرامًا وقتلًا صهيونيًا واعتداء وتنكيلًا على الحركة الأسيرة، والعام الجديد في ظل تشكيل حكومة القتل لن يختلف عن هذا العام. وهذا يستدعي تضافر جهود شعبنا للتصدي لهذا الإجرام الصهيوني المتجدد والمتواصل). 

وفي ختام تصريحاته الخاصة لـ "حنظلة" أكد السلطان بأن حكومة الاحتلال الجديدة حتمًا ستتصدع وستتهاوى وستتحطم على صخرة صمود أبناء شعبنا وحركته الأسيرة.