يُشارك في معركة الاضراب..

الصحفي أبو عكر يوجّه رسالة لابنته من داخل السجن بمناسبة خطوبتها

الصحفي الرفيق نضال أبو عكر.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

وجه المعتقل الإداري المضرب عن الطعام الصحفي الرفيق نضال أبو عكر، اليوم الخميس، رسالة لابنته بمناسبة خطوبتها.

وأشار أبو عكر في رسالته التي وصلت "مركز حنظلة": "بأرقى وأرقّ المشاعر الجياشة الإنسانية التي تملأ روحي لتعيد ذكريات مسيرتنا بكل ما فيها من حبٍ وفرح وسعادة صنعناه معاً لكن في ذات الوقت ألم وأحزان وفراق صنيعة عدوّنا الفاشي معتقدًا أنه يستطيع أن يقتل أحلامنا وفرحنا وسعادتنا التي تطال وتعانق عنان السماء".

وتابع أبو عكر: "أخاطبكم من زنزانتي وأنا مع رفاقي نخوض معركة الأمعاء الخاوية مطالبين بحقنا في الحرية ونتقن الفرح وبعض الفرح ننتزعه من بين أنياب المستعمرين، إنّ قوتي وقوة رفاقي في هذه المعركة تكمُن في ابتساماتكم وفرحكم كما في فرحنا وسعادتنا نحن أيضًا كأسرى مضربين، فإننا نؤمن أنّ سعادتنا تكمُن في النضال وكسر قيودنا ووضع حدٍ لسياسة الاعتقال الإداري التعسفية وغير الأخلاقية".

وقال أبو عكر: "ما أجمل من مشاركتكم فرحنا وسعادتنا في خطبة داليا وهيثم! ما أجمل من احتضانكم ودعمكم لهما! أشعر أنني حاضر بينكم رغم الغياب القسري وذلك من خلال أصدقائي وأسرتي الكبيرة والصغيرة، لن تمنعنا الأصفاد الاحتلالية من الحب والفرح فلهما متسعّ كبير في حياتنا، إنني أتطلع لاستكمال فرحنا بداليا وهيثم كما فرِحنا بالعزيز محمد في تخرُّجِه بعد سنواتٍ من الأسر، والعزيزة كرمل التي يقترب تخرجها من الجامعة، تحضرني مواقف زوجتي الحبيبة منال التي تتقدم دائمًا حمايةً وحبًا لأبنائنا والتي مثّلت ما يفوق الشراكة الزوجية في سيمفونيّة المواجهة والتحدي، أما والدتي الغالية فهي التي تغرس الأمل في النفوس وهي نموذج العطاء وأيقونة المخيم وقنديله المضيء".

وأشار أبو عكر "قوتي خلال معركة الأمعاء الخاوية تتعزز بكم، أنتم أهلي وأبناء مخيمي وكل أصدقائي، أنتم البوصلة التي احتذي بها، أنتم بذرة الأرض النابتة، بطش المحتلين لن يمنعنا من الغناء والفرح والحب.

وختم أبو عكر رسالته بالقول: "لنا كل الفرح، لنا المستقبل الذي سيكون مستقبلًا مضيئًا دون المستعمرين، وهنا أذكر كلمات الشاعر اليساري التشيلي بابلو نيرودا "يستطيع أعداؤنا أن يقطعوا جميع الورود، لكنهم أبدًا لن يكونوا سادةَ الربيع"، أهنئك يا أحلى داليا، أهنئ الغالي هيثم وأسرته العزيزة، إنني على ثقة أكيدة بأن السعادة ستكون رفيقنا دائمًا وأبدًا، محبتي وتحياتي الصادقة لكم جميعاً وقبلاتي الحارّة لكم أيضًا".

وفي  هذه المناسبة يتقدم "مركز حنظلة المختص في شؤون الأسرى والمحررين" للأسير المناضل الكبير الرفيق نضال أبو عكر بالتهنئة الحارة بمناسبة خطوبة نجلته داليا، متمنيًا لها حياة سعيدة تقضيها بجانب والدها بعد تحرره من قيد السجان.

يذكر أنّ المُعتقل نضال أبو عكر يخوض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، وهو أكبر المعتقلين المضربين سنّاً، إلى جانب 29 مُعتقلًا إداريًا، رفضًا لجريمة الاعتقال الإداري، التي تنتهجها سلطات الاحتلال، وتصاعدت في الفترة الأخيرة بشكلٍ ملحوظ.