وفد من الجهاد ايهنئ الرفيقة خالدة جرار بحريتها .

C595D869-D13A-470A-BC83-B4F606AADD45.jpeg

زار وفد من محرري حركة الجهاد الإسلامي مساء أمس الأسيرة المحررة خالدة جرار في مدينة رام الله لتهنئتها بالحرية بعد الإفراج عنها من سجون الاحتلال الصهيوني.

بدوره قال الشيخ خضر عدنان: "إن ذوي الشهداء والأسرى هم الأكرم منا جميعاً، فهم من أضاءوا فلسطين بمهج الأرواح والقلوب والصدور على طريق الحرية والعزة والكرامة".

وأبرق عدنان بالتحية للأسير القائد الرفيق أحمد سعدات الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ولرفاقه في الأسر، وكذلك أبرق بالتحية للأسرى أبطال نفق الطريق إلى القدس محمود العارضة ويعقوب غوادري ومحمد العارضة وأيهم كمامجي وزكريا زبيدي ومناضل نفيعات.

وكذلك أبرق عدنان بالتحية للأسرى المضربين عن الطعام الأسير كايد الفسفوس والأسير الجريح المجاهد رايق بشارات والمهندس علاء الأعرج وشادي أبو عكر وحسن شوكة ومقداد القواسمة، والذين يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام من أجل الحرية والعزة والكرامة.

وتوجه عدنان بالعزاء للمحررة خالدة جرار التي فقدت ابنتها الكريمة خلال اعتقالها، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون هذا الفقد دافعاً للعداء تجاه هذا المحتل المتغطرس الذي حرم تلك الأم من وداع كريمتها باستمرار اعتقالها ورفض التماس الإفراج عنها.