وقفة بنابلس تضامنية مع الأسرى المضربين

المصدر / فلسطين المحتلة_وكالات

نظم نادي الأسير الفلسطيني وهيئة شؤون الأسرى والمعتقلين السبت، وقفة في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة للتضامن مع الأسرى محمد ومحمود بلبول ومالك القاضي المضربين عن الطعام للشهر الثالث على التوالي.

وشارك بالوقفة التي نظمت في ميدان الشهداء وسط المدينة عدد من الأسرى المحررين وممثلي المؤسسات والفعاليات المختصة بشؤون الأسرى، والذين رفعوا صور الأسرى، ورددوا الهتافات الداعمة لهم.

وحذر مدير نادي الأسير بنابلس رائد عامر من خطورة الأوضاع الصحية للأسرى الثلاثة بحسب ما أكده محاموهم خلال زيارتهم لهم اليوم.

وشدد على أنهم صامدون ومصرون على مواصلة إضرابهم حتى الحرية أو الشهادة، وأنهم يرفضون إنهاء الإضراب إلا بالحرية والعودة لمنازلهم.

وحمل عامر حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى الثلاثة، وطالب المؤسسات الدولية، خاصة الصليب الأحمر والأمم المتحدة، بالتحرك بشكل عاجل لإنقاذ حياتهم، كما طالب بالتوحد خلف قضية الأسرى باعتبارها قضية وطنية.

وفي كلمة له، قال الأسير المحرر خضر عدنان أن الأسرى الثلاثة في وضع صحي خطير، وهم أقرب للشهادة، داعيا الجميع، خاصة المقاومة الفلسطينية، لفعل أي شيء وتحريك الوضع كما تحركوا سابقا لإنقاذ حياتهم.