السلطان: المساس بالقائد سعدات ينذر بالانفجار داخل السجون وخارجها

عوض السلطان.jpeg
المصدر / إذاعة صوت الشعب

مركز حنظلة_غزة

قال مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق عوض السلطان إن مصلحة السجون وبدعم من حكومة الاحتلال تنتهج كل أساليب العقوبات والنقل والعزل بإجراءات مضاعفة تجاه أسرى الجبهة الشعبية.

واضاف السلطان في حديث لإذاعة صوت الشعب مساء اليوم الأحد، إن مصلحة السجون نقلت الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات من سجن رامون الى قسم 10 في سجن نفحة في ظل ظروف غامضة، في محاولة لتطبيق النقل الجماعي للأسرى والعبث بمحتويات أسرى الجبهة الشعبية في السجون.

وأوضح السلطان أن العديد من المحاولات جرت لإعادة الأمين العام وسط حالة استنفار في السجون، بينما تحاول مصلحة السجون تهدئة الأوضاع حتى لا تصل لحد الانفجار.

وشدد: "إذا لم يتم إعادة الأمين العام سنكون أمام مواجهة كما أكدت الجبهة في بيانها، وأن المساس بالأمين العام خط أحمر ينذر بانفجار سواء في السجون أو خارجها.

ودعا السلطان أبناء شعبنا الفلسطيني للوقوف بجانب الاسرى في كافة السجون وسط ما تعيشه من حالة صعبة، مؤكداً على أن الخطوات التي حدثت لابد أن يتم الرد عليها بخطوات نضالية ستبدأ قريبًا، حيث ستكون خطوات اولى من نوعها رفضًا لجريمة النقل الجماعي.