الشعبيّةُ تؤكّدُ وقوفَها وإسنادَها الكاملين للخطوات النضاليّة التي أعلنت الحركةُ الأسيرة خوضَها

الأسرى.jpg

مركز حنظلة_غزة

أكّدت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين وقوفَها وإسنادَها الكاملين مع الخطوات النضاليّة التي أعلنت الحركةُ الأسيرة خوضَها في مواجهة الإجراءات الصهيونيّة ضدَّهم بزعامة المجرم الفاشي والعنصري بن غفير. 

وشدّدت الجبهةُ على أنّ رفاقها في منظّمة الجبهة الشعبيّة في سجون الاحتلال الذين يتعرّضون لهجمةٍ احتلاليّةٍ مسعورةٍ سيكونون في مقدّمة المشاركين في هذه الخطوات النضاليّة في كامل السجون جنبًا إلى جنبٍ مع الرفاق والأخوة في الحركة الأسيرة.

ودعت الجبهةُ جماهيرَ شعبنا وقواه الوطنيّة والمجتمعيّة ومختلِف أطره الشبابيّة والطلابيّة والنسويّة والنقابيّة إلى تلبية نداء الأسرى، والمشاركة الواسعة والفاعلة في المسيرات الجماهيريّة التي ستنظّم تحت عنوان (وحدة الأحرار.. عنوان الانتصار) اليوم الثلاثاء الساعة التاسعة مساءً في كلّ محافظات القطاع.

وعدّت الجبهةُ أنّ المشاركةَ في هذه الفعاليات والأنشطة والفعاليات المساندة للحركة الأسيرة كافةً، لمسةُ وفاءٍ لهؤلاء المقاومين الأبطال الذين يتصدّون للاحتلال في موقع المواجهة الأوّل، كما أنّها ستوجّه رسالةً واضحةً للاحتلال أنّ شعبنا لن يخذل الأسرى وسيتصدّى بكلّ قوّةٍ وحسمٍ وحزمٍ لكلّ الإجراءات والقرارات والسياسات التي تستهدفهم.

وختمت الجبهةُ بيانَها مؤكّدةً أنّ منظّمة الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال تتجهّز للإعلان عن برنامجٍ نضالي واسع إذا لم يذعن الاحتلال لمطالبهم بإنهاء عزل القائد الجبهاوي وائل الجاغوب، ووقف الهجمة الاحتلاليّة الواسعة التي يقودها جهاز المخابرات "الشاباك" بحقّ قيادة الجبهة وكوادرها، مؤكّدةً أنّه سيتمُّ إقرار برنامجٍ نضالي إسنادي للجبهة في جميع الفروع والساحات إسنادًا للحركة الأسيرة بشكلٍ عام، ورفاقها داخل السجون بشكلٍ خاص.