المعركة لا زالت مستمرة..

مجموعة من الأسرى يواصلون خطواتهم الاحتجاجية رفضًا لعدوان الاحتلال على أسرى الشعبيّة

سجون الاحتلال.jpg

خاص_مركز حنظلة

أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين، اليوم السبت، أنّ "مجموعة من الأسرى قرروا اليوم السبت 19/8/2023 خطوة جديدة من خطواتهم النضاليّة، والتي تتمثّل بإرجاع 3 وجبات من الطعام، وتنظيم اعتصام في الفورة بالتزامن مع وقت العدد".

وأوضح المركز، أنّ "هذه الخطوات تأتي استكمالًا لبرنامجهم النضالي لمواجهة الهجمة الصهيونية بحق كوادر وقيادة الجبهة الشعبية والتي كان آخرها عزل مجموعة من الرفاق".

صباح اليوم، قال مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الرفيق عوض السلطان، إنّه "وأمام وحدة الحركة الأسيرة وإرادة الأسرى في سجن النقب تراجعت مصلحة السجون بعد اقتحام قسمين واقتياد الأسرى خارج الزنازين".

وأوضح السلطان لإذاعة صوت الشعب حول معركة الأسرى في السجون، أنّ "المعركة استمرت لساعات إلّا أنّها أجبرت مصلحة السجون لإعادة الحياة لما كانت عليه في النقب لكن ليس في جميع السجون التي تشهد حالة غليان، وهذا انجاز ولكن المعارك لن تتوقف، والأسرى جاهزون لخوض معركة مع مصلحة السجون".

وتابع السلطان: "ما زال الرفيق الأسير وائل الجاغوب يعاني من العزل في جهات مجهولة بظروف غامضة والهجمة على أسرى الجبهة الشعبية مستمرة، وكذلك الاعتقال الإداري، والقوة تتحدث في السجون وبداية الخطوات دائمًا ما توجه البوصلة نحو الجهة الصحيحة، وأي شيء تبادر به المقاومة يرفع من معنويات الأسرى".

وشدّد السلطان، على أنّ "الجبهة في حالة اشتباك دائم وهنا ننوه إلى أن أي مساس برفاقنا والحركة الأسيرة لن يقف أمامه شعبنا أو المقاومة مكتوفي الأيدي، والجميع رهن الإشارة حال خاض رفاقنا إضراب مفتوح عن الطعام ببرنامج وطني شامل".