حملة اعتقالات ومداهمات شنتها قوات الاحتلال في مدن الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الاثنين 31/7/2023، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرّقة من الضفة المحتلة.

وأفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت من القدس كلًا من: الشاب عمر أبو الهوى، والفتى عز الدين طوطح، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدة الطور، وفتشتهما، فيما اعتقلت الشابين يوسف برقان، ونور الدين سكافي، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما

وقال إنّ قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة الخليل الشابين أحمد رائد الفروخ (20 عامًا)، ومأمون عزيز الفروخ (20 عامًا)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما في بلدة سعير، وفتشتهما، فيما اعتقلت من مخيم العروب الشاب إسماعيل هاشم عويضات، بعد دهم منزله وتفتيشه.

وأشار المركز إلى أنّ الجيش الصهيوني اعتقل الشاب ربيع الصانوري خلال اقتحام منطقة واد عز الدين بمدينة جنين، والأسير المحرر فتحي عتوم بعد اقتحام منزله في ذات المنطقة، وذلك بالتزامن مع اشتباكات مسلحة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.