السلطان: سنواصل حملتنا الوطنية الدولية الواسعة لإسناد أسرانا

مؤتمر الجبهة3.jpg
المصدر / إذاعة صوت الشعب

مركز حنظلة_غزة

أكّد مسؤول مكتب الشهداء والأسرى والجرحى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عوض السلطان، اليوم الاثنين، أنّه "بدأنا بقطف ثمار الحملة الواسعة التي أطلقناها وطنيًا ودوليًا دعمًا لأسرانا داخل السجون؛ فقد أنهى الاحتلال الصهيوني صباح اليوم العزل الانفرادي بحق الأسير الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات ورفيقيه عاهد أبو غلمة ووليد حناتشة".

وقال السلطان، في حديث لإذاعة صوت الشعب، خلال الموجة المشتركة دعمًا وإسنادًا للأسرى في سجون الاحتلال، إنّ "المخابرات الصهيونية تعمل حتى اللحظة على التفريق بين الأسير أحمد سعدات ورفيقيه، حتى لا يبقى الأسرى متحدين بهدف تشتيت كلمة الجبهة في السجون، ولكن موقف الجبهة سيبقى واحد وكلمتها واحدة".

وأضاف: "أينما تواجدنا علينا نقل رسالة الأسير المفكر وليد دقة، وعلينا توسيع دائرة إسنادنا لهذا الأسير في المحافل الدولية وإيصالها على طاولة المجتمع الدولي"، مشيرًا إلى أنّه " إذا أردنا نصرة الأسير وليد دقة فعلينا مساندة زوجته سناء التي تتحدى الحواجز والمضايقات الصهيونية تقف إلى جانبه رغم التعب الصحي الذي تعانيه".

وأكّد السلطان، أنّ ️"المقاومة لن تدخر أي جهد لدعم وإسناد أسرانا البواسل، وهي في حالة متابعة لما يجري داخل السجون، والخيارات مفتوحة أمام شعبنا ومقاومته في دعم أسرانا".

وشدد السلطان، على الأهمية البالغة للإعلام الفلسطيني في تسليط الضوء على قضية أسرانا البواسل ومعاناتهم داخل قلاع الأسر، لافتًا أنّه "في الأيام القادمة سيكون هناك رفع لسقف الخطاب وحجم الرسائل المقدمة للمؤسسات الدولية من أجل دعم أسيرنا المفكر وليد دقة".

وبين السلطان، "سنواصل حملتنا الوطنية الدولية الواسعة لإسناد أسرانا بكل قدراتنا وبصلابة أبناء شبعنا وسنمضي فيها حتى تحقق مطالب أسرانا وإنهاء معاناة الأسير وليد دقة والأسير سعدات ورفيقيه".