مركز حنظلة ينشر تفاصيل خطوات الأسرى الاحتجاجية خلال الأيام المقبلة

الأسرى.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

قالت مصادر خاصة لـ "مركز حنظلة" مساء اليوم السبت، بأن الأسرى يقررون الشروع بخطوات احتجاجية في سجون الاحتلال الصهيوني، خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت أنّ الأسرى قرروا ارتداء ملابس "الشاباص"، يوم غدٍ الأحد وذلك بعد صلاة الظهر، بالإضافة لعقد جلسات داخل الساحات" الفورة" عند الساعة الرابعة، وعند المساء سينفذ الأسرى عمليات إزعاج ليلي لمدة ثلاث دقائق بالهتاف: "حرية حرية".

وأفادت المصادر لـ "حنظلة" بأنّ الأسرى سيقومون بإرجاع وجبتي طعام يوم الاثنين المقبل، وتأخير الخروج إلى "البوسطة".

وأشارت إلى أنّ الأسرى سيرتدون ملابس "الشاباص" طوال ساعات يوم الثلاثاء، والهتاف عند الساعة السابعة والنصف لمدة ثلاث دقائق.

وبينت المصادر لـ "مركز حنظلة" أنّ لجنة الطوارئ العليا للحركة الوطنية الأسيرة ستُصدر بيانًا يدعو جماهير شعبنا إلى تنظيم مسيرات حاشدة تزامنًا مع خطواتهم داخل السجون.

يشار إلى أنّ هذه الخطواتُ النضاليّة التي شرع بها الأسرى خلال الأيام الماضية، تأتي ردًّا على إعلان إدارة مصلحة السجون البدء بتطبيق الإجراءات التي أوصى بها ما يُسمى "وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرّف بن غفير"، للتضييق عليهم، حيث أعلنوا مضاعفة حالة الاستنفار، والتعبئة في السجون كافةً، في ضوء التطوّرات الخطيرة، وإعلان إدارة السجون توسيع دائرة تهديداتها، والاعتداء عليهم.