بينهم القيادي خضر عدنان..

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

اعتقالات.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأحد، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعةٍ في صفوف المواطنين بمدن وقرى الضفة بينهم قيادات من الفصائل الفلسطينية.

وأفادت مصادر لـ "مركز حنظلة"، بأنّ القوات الصهيونية اعتقلت، الأسير المحرر خضر عدنان في بلدة عرابة جنوب جنين بعد أن داهمت منزله، وعبثت بمحتوياته.

وأضافت، أنّ الاحتلال اعتقل من مدينة جنين الشاب عبد اللطيف صابر خليفة، والمواطن حمودي الصابر وكلاهما من قرية عجة، وخالد وليد غوادرة من قرية بير الباشا، بعد أن داهمت منزله وفجرت أبوابه الخارجية وفتشته وعبثت بمحتوياته، واعتدت بالضرب المبرح على شقيقيه خطاب ومحمد.

وأشارت المصادر إلى أنّ جيش الاحتلال المواطن إبراهيم الزبيدي من مخيم الجلزون شمال رام الله بعد أن داهمت منزله وفتشته، والشاب أمين علي ثوابتة (22 عامًا)، والمواطن وخالد محمد طقاطقة وكلاهما من بيت فجار جنوب بيت لحم.

وأوضحت بأنه جرى اعتقال الشاب عصام يوسف مواس (23 عامًا)، من بلدة بني نعيم شمال شرق الخليل، بعد أن فتشت منزله وعبثت بمحتوياته.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.