الجبهة الشعبيّة تنعي أبطال جنين الثلاثة وتؤكّد أنّ شعلة المقاومة ستبقى مشتعلة

شهداء جنين.jpg

مركز حنظلة_غزة

نعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين إلى جماهير شعبنا أبطال كتيبة جنين الثلاثة عطا شلبي وصدقي زكارنة وطارق الدمج، والذين استشهدوا خلال جريمة اغتيال صهيونية جديدة، مؤكدةً أن العدو الصهيوني لم ولن يحقق أهدافه بإخماد جذوة وشعلة المقاومة التي ستبقى مشتعلة تطارد العدو الصهيوني وجنوده ومستوطنيه على امتداد أرضنا.

واعتبرت الجبهة، في بيان صحفي، أن عزاء شعبنا بفقدان هؤلاء الأبطال الثلاثة أن خلفهم مقاومين أبطال يصممون على السير في ذات النهج والطريق، ومعهم شعب صامد وحر ينبض بالمقاومة والحياة، ومستعد أن يقدم الغالي والنفيس، ومن دماء ولحم أبنائه حتى انتزاع حريته ودحر هذا الكيان الصهيوني. 

وشددت الجبهة على أن تصاعد الإجرام الصهيوني وحرب الاغتيالات بحق أبطال المقاومة في جنين ونابلس ورام الله ومناطق مختلفة في الضفة، يكشف عن الطبيعة الإجرامية لهذا العدو الصهيوني، كما يؤكد على حجم وقدرة المقاومة على استنزاف العدو وقدراته، حيث استطاعوا الصمود ومقاومة العدو الصهيوني رغم امكانياتهم التسليحية البسيطة، ورغم تقدم الجيش الصهيوني تقنياً وعسكرياً ولوجستياً. 

وأكدت الجبهة أنّ الرد الحقيقي على هذه الجريمة الصهيونية الجديدة والوفاء لشهداء جنين الثلاثة وكل الشهداء يستدعي استمرار وتصعيد المقاومة، وتوجيه ضربات مؤلمة لهذا العدو الصهيوني المجرم، وتوسيع مناطق الاشتباك، عبر امتداد المقاومة على كامل أرض فلسطين التاريخية. 

وختمت الجبهة بيانها مؤكدةً على قدرة شعبنا ومقاومته بتدفيع الكيان الصهيوني الثمن باهظاً، فما يكسر هذا العدو الصهيوني ويهزمه هو المزيد من المقاومة.