كلمة مركزيّة لنائب الأمين العام..

غدًا.. موعدكم مع العرس الوطني الكبير لإحياء الانطلاقة الـ55 للجبهة الشعبيّة في ساحة الكتيبة بغزة

الجبهة.jpg

مركز حنظلة_غزة

ستكون جماهير شعبنا الفلسطيني يوم غدٍ الخميس على موعدٍ مع العرس الوطني الكبير لإحياء الانطلاقة الـ55 للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة تحت عنوان "انطلاقتنا مقاومة".

ومن المقرّر أن تكون جماهير شعبنا يوم غدٍ الخميس على موعدٍ مع كلمة مركزيّة لنائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين سيُتناول فيها كافة المستجدات السياسيّة على المستوى الفلسطيني والعربي والدولي.

وسيُلقي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأخ زياد النخالة كلمة القوى الوطنيّة والإسلاميّة في هذه المناسبة.

وأيضًا ستكون جماهير شعبنا على موعدٍ مع كلمة والدة الرفيق القائد الشهيد تامر الكيلاني أحد مؤسّسي مجموعات "عرين الأسود" في نابلس، إذ ستلقيها باسم أهالي الشهداء خلال مهرجان الانطلاقة. 

ويعكس شعار الذكرى الـ55 لانطلاقة الجبهة الشعبيّة (انطلاقتنا مقاومة) التمسك بالمقاومة كخيارٍ أساسي لتحرير كل فلسطين من البحر إلى النهر.

وتدعو الجبهة الشعبيّة أبناء وبنات شعبنا وكافة القطاعات والشرائح المختلفة في القطاع إلى الزحف للمُشاركة في هذا المهرجان الوطني، وفاءً وعهدًا لأرواح الشهداء التي ترفرف في سماء الوطن، وللتأكيد معًا على أنّ جبهة الشعب الفلسطيني، جبهة الفقراء والمناضلين لا تزال حاضرة في ضمير شعبها وأمتها وأحرار العالم ومستمرة في كفاحها حتى العودة والتحرير.