بينهم محكومٌ بالمؤبد..

ثمانية أسرى يدخلون أعواماً اعتقالية جديدة

FB_IMG_1603970175132.jpg
المصدر / دائرة توثيق مركز حنظلة

غزة-السجون-حنظلة:

دخل ثمانية أسرى صباح اليوم الإثنين 1/2/2021 أعواماً اعتقالية جديدة خلف القضبان , ووفقاً لمتابعاتنا فقد دخل الأسير المحكوم بالمؤبد شادي مطر صباح اليوم عامه التاسع عشر خلف القضبان علماً أنه من مدينة طولكرم التي دخل من أبنائها أيضاً الأسير حسن عمارنة عامه الاعتقالي العشرين وينتظر أن يُعانق الحرية بعد ثماني سنوات , وبرفقة الاسيرين مطر وعمارنة دخل ابن مدينتهم الأسير عامر بركة عامه الاعتقالي الخامس عشر من أصل حُكمه بالسجن لمدة أربع وعشرين عاماً.

وبالتزامن إستهل الأسير نضال عنترى من مدينة نابلس عامه الاعتقالي العشرين والأخير في سجون الاحتلال في حين دخل الأسير محمود السيوطي من الخليل عامه الخامس عشر في الأسر من أصل مدة محكوميته البالغة إثنين وعشرين عاماً.

أما من قطاع غزة فقد دخل الأسيران محمد أبو عيدة وسليمان العر أعواماً جديدة خلف القضبان حيث دخل أبو عيدة عامه الاعتقالي السابع عشر علماً أنه محكوم بالسجن لمدة إثنين وعشرين عاماً أما العر فقد دخل عامه الاعتقالي العشرين وينتظر التحرر بعد عامين.

وآخر الأسرى الذين دخلوا أعواماً جديدة داخل سجون الاحتلال هو باسل ثلجي الريماوي من مدينة رام الله الذي دخل اليوم عامه الثاني في الاعتقال الإداري منذ اعتقاله بتاريح 1/2/2020م.