حنظلة: الاحتلال ينقل القيادي وائل الجاغوب إلى عزل سجن "مجدو"

وائل الجاغوب1.jpg

خاص_مركز حنظلة

أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين، مساء اليوم الأربعاء، بأنّ سلطات الاحتلال الصهيوني نقلت القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير الرفيق وائل الجاغوب من عزل سجن "سلمون" إلى عزل سجن "مجدو".

وفي هذا الإطار، بدأت منظمة الجبهة الشعبية بالسجون يوم أمس، أولى خطواتها النضالية بالإعلان عن ثلاثة خطوات في إطار الضغط على الاحتلال الصهيوني في ظل هجمته الشرسطة على قادتها في السجون.

وقال مركز حنظلة إنّ "الخطوات الثلاثة هي تعطيل الَعّد، وتعطيل الفحص، ولبس ملابس "الشاباص" لتوجيه رسائل واضحة لما يُسمى مصلحة السجون بأنّ جميع أعضاء الجبهة بالسجون جاهزون للتصعيد، والبدء بالخطوات التصاعدية".

وبين المركز، أنّ "تلك الخطوات تأتي بعد إعلان المنظمة سابقًا حالة الاستنفار الكامل في كافة السجون تنفيذاً لقرارها بالتصدي للهجمة الصهيونية الواسعة على قياداتها وكوادرها والتي كان آخرها عزل الرفيق القائد وائل الجاغوب".

ويشار إلى أنّ مصلحة سجون الاحتلال تشن هجمة شرسة على قيادات الجبهة الشعبية، كان آخرها اقتحام أدوات القمع الصهيونية غرف الجبهة في سجن جلبوع الاثنين الماضي، وتحويل الرفاق القادة (وائل الجاغوب، نادر صدقة، حكمت عبد الجليل، أحمد العارضة) إلى التحقيق، ومن ثم قيامها بنقل الرفيق القائد الجاغوب إلى عزل سجن سلمون.