قوات الاحتلال تعتقل عدد من المواطنين في مدن الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد 23/7/2023، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عدد من المواطنين والشبان بينهم أسرى محررين في مناطق متفرّقة من الضفة المحتلة.

وأفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت من بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة، المواطن بدوي بسام اللداوي، بعد أن داهمت منزله وفتشته، فيما اعتقلت المقدسي رأفت صب لبن من أمام منزلهم الذي سرقه المستوطنون في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وقال إنّ قوات الاحتلال اعتقلت من قرية المغير شمال شرق رام الله الأسير المحرر عامر عاطف أبو عليا، بعد أن داهمت منزله وفتشته، فيما اعتقلت الأسير المحرر الرفيق ممدوح عميرة من قرية الجانية غرب مدينة رام الله.

وأشار "حنظلة" إلى أنّ الجيش الصهيوني اعتقل من شمال الخليل الشاب معتز كمال جوابرة، بعد أن داهمت منزله في مخيم العروب وفتشته، فيما اعتقلت المواطن أحمد رسمي من طولكرم.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.