استدعت شابًا للتحقيق ومددت اعتقال آخر..

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في مدن وبلدات الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء 11/7/2023، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وقال مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين إنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت كلًا من صالح راغب حردان، ووحيد إسماعيل صبيح، عقب اقتحام قرية فحمة في مدينة جنين، ومداهمة منزليهما، وتفتيشهما، فيما اعتقلت مساء يوم أمس، الشاب عدي محمد صبيح من بلدة كفر راعي جنوب جنين، وذلك أثناء مروره على حاجز حوارة جنوب مدينة نابلس.

وأفاد بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال من مخيم الجلزون شمال رام الله مسلم يوسف غوانمة (24 عامًا)، ومحمد ناصر قاسم (23 عامًا)، بعد مداهمة منزليهما، وتفتيشهما.

وأشار المركز إلى أنّ الجيش الصهيوني اعتقل من قرية شوفة جنوب شرق طولكرم الشاب أيسم فوزات فايز دروبي، عقب دهم منزله، وتفتيشه.

وأضاف حنظلة أنّ قوات الاحتلال استدعت الشاب مالك العباسي من سلوان للتحقيق معه، فيما مددت اعتقال الناشط المقدسي رمزي العباسي لمدة أسبوع، وكلاهما من بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.