الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة

حملة اعتقالات.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن وقرى الضفة الغربية.

وأفاد مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الأسير المحرر سليمان أبو غوش، من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وقال إنّ قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس برفقة دوريات صهيونية، وتمركزت بالقرب من شارع تل ومنطقة نابلس الجديدة، بالتزامن مع اندلاع مواجهات، تخللها اعتقال ثلاثة أطفال لم تُعرف هويتهم بعد، كما وشددت من إجراءاتها العسكرية على الحواجز المنتشرة في محيط مدينة نابلس، وأغلقت بعضها بشكل كامل، الأمر الذي تسبب بأزمة مرورية خانقة عليها.

وأشار المركز إلى أنّ الجيش الصهيوني اعتقل طفلًا وفتيين من بلدتي يعبد وعرابة، وهم ريان طه حمارشة، ووسام نور زيد الكيلاني الذي اعتدت عليه بالضرب خلال اقتحامها بلدة يعبد، فيما اعتقلت الطفل كريم أنور تلالوة (12 عامًا)، خلال اقتحامها بلدة عرابة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.