الاحتلال يعتقل عددًا من المواطنين في محافظات الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مدن الضفة متفرقة من الضفة الغربية.

وقالت مصادر لـ "مركز حنظلة" إنّ قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وهم: أحمد باسم كتانة (24 عامًا)، وجمال أسامة العيسة (26 عامًا) من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، وزيد سمير صدوق (28 عامًا)، وذلك بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وأفادت بأنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة اليامون غرب جنين واعتقلت كلًا من: علي الجعبري، ومجد رائد فريحات، وأحمد ياسر أبو الهيجا بعد أن داهمت منازل ذويهم.

وأوضحت المصادر، أنّ الجيش الصهيوني اعتقل من مدينة البيرة المواطن محمود شيخة، بعد أن داهمت منزله في حي سطح مرحبا، وفتشته

وأشارت إلى أنّ، قوة تابعة لجيش الاحتلال اعتقلت من مدينة نابلس خالد الطويل، ومؤمن الطويل بعد أن داهمت منازلهم واعادة بهم خرابًا.

وبحسب المصادر فإنّ جيش الاحتلال اعتقل أمير الكسواني من بلدة عناتا شرق مدينة القدس، والمحرر قسام حلبية من بلدة أبو ديس، فيما جرى اعتقال محمود شوخة من البيرة.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.