الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مدن وقرى الضفة.

وقالت مصادر لـ "مركز حنظلة" إنّ جيش الاحتلال اعتقلت من محافظة بيت لحم كلًا من: حسين صالح أبو عكر (33 عامًا) من منطقة "واد أبو فريحة" في مدينة بيت ساحور، ومحمد عصام عيسى (21 عامًا) من بلدة الخضر جنوبا، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأفادت بأنّ القوات الصهيونية، داهمت أحد المقاهي في مدينة نابلس واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: رائد شبيطة، ووضاح حجير، ومحمود الشامي، فيما جرى احتجاز آخرين والإفراج عنهم لاحقًا.

وأشارت المصادر لـ "حنظلة" إنّ الاحتلال اعتقل من بلدة سعير شمال شرق محافظة الخليل كلًا من: المواطنين أحمد حسن الفروخ (19 عامًا)، والطفل أبي باجس المطور (15 عامًا)، ومن بلدة بيت أمر وحيد حمدي أبو ماريا (55 عامًا)، وجمال محمد عادي (18 عامًا)، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأضافت أنّ قوة من جيش الاحتلال اعتقلت الشاب وديع عبد الفتاح خالد أبو جليل (19 عامًا)، بعد مداهمة منزل عائلته وتفتيشه، في بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.