الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في رام الله والخليل

اعتقالات.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأحد، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ طالت  7 مواطنًا من رام الله، والخليل بينهم فتية وأسير محرر.

وقالت مصادر لـ "مركز حنظلة" إنّ جيش الاحتلال اقتحم محافظة رام الله واعتقل 3 فتية وهم: يعقوب الحاج، وعزيز خطاب، وخليل أبو صفية بعد أن داهمت منازل ذويهم، وفتشتها.

وأفادت المصادر بأنّ القوات الصهيونية اعتقلت الشاب محمد مخلص لافي كوك، بعد أن داهمت منزل ذويه، وقامت بالاستيلاء على مركبته الخاصة.

وأشارت المصادر إلى أنّ الاحتلال اعتقل من منطقة سنجر جنوب الخليل الشاب أنس نصري الجعبة (21 عامًا)، بعد محاصرة منزل ذويه لمدة 5 ساعات، والاستيلاء على مركبة تجارية تعود له.

وأضافت أنّ قوة من جيش الاحتلال داهمت منزل ذوي الشابين محمد منصور الحسنات (22 عامًا) من مخيم الفوار، والأسير المحرر مازن جردات من بلدة سعير شرق الخليل، وقامت بتفتيشهما وعبثت فيهم خرابًا واعتقلتهما قبل انسحابها من المدينة.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.