حنظلة: الحركة الأسيرة ستقف بالمرصاد لـ "بن غفير" وسياساته العنصرية

29781b7e-6991-4e1e-8bfa-cd4a48d722d9.jpg

مركز حنظلة_غزة

وجّه المتحدّث باسم مركز حنظلة للأسرى والمحررين بشير كحيل، اليوم الأربعاء، التحية إلى "أسرانا وأسيراتنا في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يعانون أقصى ظروف الاعتقال، جرّاء قيام المجرم بن غفير بالتهديدات والوعيد ضدهم؛ ابتداءً من سحب إنجازاتهم التي عمدت بالدم؛ انتهاءً بإعدامهم من خلال سياسة الإهمال الطبي".

وأشار كحيل خلال حديثه عبر  إذاعة "الشباب"، إلى أنّ "الحركة الأسيرة منذ اللحظة الأولى لإعلان المجرم بن غفير وحكومته الفاشية قامت بإعلان حالة النفير والاستنفار في جميع المعتقلات، وتشكيل قيادةٍ موحّدةٍ للأسرى داخل السجون".

وقال كحيل: "نحن في مركز حنظلة نتابعُ باستمرارٍ وعلى تواصلٍ دائمٍ مع أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال للاطمئنان على أوضاعهم وما يجري داخل السجون، ونحن جاهزون في برنامج نضالي وطني موحّد داخل السجون وخارجه لمواجهة هذا المحتل المجرم".

وأكّد كحيل أنّ "مركز حنظلة وجميع القوى الوطنية والإسلامية قاموا بوضع برنامجٍ نضاليٍّ متواصل، حيث انطلق هذا البرنامج أمس في المؤتمر الصحفي المتزامن بين الضفة وغزة"، مشيرًا إلى أنّ "الوقفات الداعمة والمساندة للأسرى مستمرة ومتواصلة".

وناشد كحيل "أحرار العالم والمنظمات الداعمة إلى شعبنا الفلسطيني للوقوف إلى جانب الأسرى من خلال برنامجٍ نضالي مساند في ظل هذه المرحلة الصعبة التي يعانون منها ويواجهون فيها المجرم بن غفير وعنصريته".

ودعا كحيل "السلطة الفلسطينية للتحرّك الفوري من خلال السفارات الفلسطينيّة الموجودة في 156 دولة حول العالم؛ وذلك لأنّ عليها دور كبير في فضح سياسة الاحتلال والمجرم بن غفير والوقوف إلى جانب أسرانا الأبطال وتعميم قضيتهم"، مطالبًا "وزارة الخارجية بالتوجّه الفوري للمحكمة الجنائية الدولية من أجل محاكمة مجرمي الحرب الصهاينة الذين يقتلون أسرانا الأبطال يوميًّا".