الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من مدن الضفة والقدس

اعتقالات12.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الأربعاء حملة مداهمات واعتقالات طالت 9 مواطنين في مدن الضفة والقدس.

وأفادت مصادر لـ "مركز حنظلة" بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل الشقيقين حبيب رفعت الصليبي (22 عامًا)، وشقيقه الأسير المحرر محمد (20 عامًا)، بعد مداهمة منزل ذويهما، والعبث بمحتوياته، وتحطيم باب المنزل الرئيسي، واحتجاز أفراد عائلتهما في غرفة واحدة.

وذكرت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة القدس، الشابين قسام محمود عطون، ومحمد عماد عطون، عقب اقتحام منزليهما في بلدة صور باهر.

وأشارت إلى أنّ القوات الخاصة التابعة للاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم واعتقلت الشاب محمد يوسف الزغاري (29 عامًا)، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

وقالت المصادر لـ "حنظلة" إنّ قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير المحرر توفيق عفانة (28 عامًا) من منطقة بير عونة جنوب غرب بيت جالا واعتقلته بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح وفتشت منزله وعادت به خرابًا.

وأوضحت أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر مؤمن هارون ادريس عياد (20 عامًا)، والشاب ايراد صدام حسين حامد (27 عامًا) عقب اقتحام منزليهما، وتفتيشهما، في بلدة سلواد شرق رام الله.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.