طالت أسرى محررين..

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مدن الضفة المحتلة

الاحتلال.jpeg

مركز حنظلة_الضفة المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدن مختلفة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر لـ "مركز حنظلة" بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسين علي زماري (29 عامًا)، بعد أن داهمت منزله وفتشته في  مدينة قلقيلية.

وقالت المصادر إن قوات الجيش اقتحمت منطقة البقعة شرق مدينة الخليل، واعتقلت الفتاة سجى عبد الرحمن جابر (17 عامًا)، بعد ان داهمت منزل ذويها وفتشته وعبثت بمحتوياته، يذكر أن الفتاة جابر تعرضت أمس لاعتداء بالضرب من قبل قوات الاحتلال، أثناء هدم منزلين لعائلتها في تلك المنطقة.

هذا وأشارت المصادر لـ "حنظلة" إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت عدد من المنازل، وفتشتها في مخيم قلنديا شمال القدس واعتقلت 15 مواطنًا، بينهم فتى، وخمسة أسرى محررين، وهم: الفتى آدم بدران، وأدهم عواد، ورمزي أصلان وهو نجل الشهيد سمير اصلان الذي ارتقى فجر اليوم برصاص الاحتلال، وإياد مطير، وأحمد مطير، وكمال أبو غويلة، وعلي زايد، ومصطفى الجوري، ومحمد الجوري، وعلي حمد، والأسرى المحررين شفيق عواد، وأسامة حمد، ومعتصم عواد، وكريم أبو لطيفة، وإيهاب أبو لطيفة.

وذكرت أن اعتقلت الاحتلال الصهيوني، اعتقلت المواطن علي محمد بني عودة (43 عامًا) من بلدة طمون جنوب طوباس، أثناء مروره عبر حاجز جبارة العسكري، جنوب مدينة  طولكرم.

يشار إلى أن قوّات الاحتلال الصهيوني تشن بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، هذا واعتقلت خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.