عبَّر عن فخر الجبهة بهم..

جميل مزهر نائب الأمين العام للشعبية يهاتف الرفيقين المحرّرين رأفت وناظم العسعوس

الأسير رأفت وناظم العسعوس.jpg

مركز حنظلة_غزة

هاتف نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق جميل مزهر، اليوم السبت، الرفيقين رأفت وناظم العسعوس من بلدة بورين قضاء نابلس، حيث قدّم لهما التهنئة باسمه وباسم الرفاق في المكتب السياسي واللجنة المركزية وجميع كوادر الجبهة في الوطن والشتات لتنسّمهما عبير الحرية بعد 20 عامًا من الاعتقال في سجون الاحتلال الصهيوني.

وعبَّر مزهر خلال الاتصال، عن افتخار الجبهة بهذه الكوادر التي ضربت مثالاً في المقاومة والصبر والتحدي في قلاع الأسر، جنبًا إلى جنب مع الرفاق وكافة أركان الحركة الفلسطينيّة الأسيرة.

وأثنى الرفيق نائب الأمين العام، على ما قدّمه الأسيران على مدار 20 عامًا من تجربةٍ نضاليّةٍ يُفتخر بها وستُنقل إلى أجيال أبناء شعبنا المتعاقبة، فيما وجّه التحيّة إلى عائلات الرفاق التي كانت وما تزال سندًا قويًا لأبنائهم الرفاق في مسيرتهم النضاليّة مهما بلغت التضحيات.

وتزامنًا مع الذكرى الـ55 للانطلاقة المجيدة للجبهة الشعبيّة، عاهد نائب الأمين العام كافة أبناء شعبنا في الوطن والشتات والأسرى الأبطال بأنّ الجبهة إلى جانب كافة فصائل المقاومة الفلسطينيّة ستواصل مسيرة النضال من أجل تحرير كافة الأسرى وكنس الاحتلال عن الأرض الفلسطينيّة.

بدورهم، أثنى الرفاق على اتصال نائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة، موجهين التحيّة باسم كافة كوادر منظمة الجبهة الشعبيّة في سجون الاحتلال بمُناسبة ذكرى انطلاقة الجبهة، مُؤكدين على أنّ الجبهة لطالما كانت وفيّة لرفاقها داخل وخارج قلاع الأسر، مُؤكّدين على ضرورة المضي قدمًا من أجل تحقيق المصالحة الوطنيّة وانهاء الانقسام الفلسطيني.