المقاومة قادرة على تحرير جميع الأسرى..

حزب الله اللبناني: احتجاز جثمان الشهيد أبو حميد تأكيد على وحشية وإرهاب الكيان الصهيوني

حزب الله وناصر أبو حمبد.jpg

مركز حنظلة_بيروت

تقدّم حزب الله اللبناني في بيانٍ له، مساء اليوم الخميس، من عائلة الشهيد البطل الأسير ناصر أبو حميد ومن إخوانه ‏المقاومين وعموم الشعب الفلسطيني بأحر التعازي والمواساة، متمنيًا "الفرج العاجل لأشقائه الأربعة المعتقلين وجميع الأسرى والمعذبين في ‏سجون الاحتلال الصهيوني وعملائه".

وأكَّد الحزب خلال بيان صحفي، أنّ "استشهاد المقاوم أبو حميد في سجون العدو جراء الإهمال الطبي المتعمد لحالته ‏الصحية ونتيجة الممارسات التعسفية الظالمة التي تمارسها سلطات الاحتلال بحق ‏المقاومين الشرفاء، تستدعي أوسع حملة تضامن مع هؤلاء الشهداء الأحياء".

ولفت إلى أنّ "المطلوب رفع ‏الصوت عاليًا في كل المحافل الانسانية والحقوقية والدولية لإرغام العدو على وقف ‏اعتداءاته على الأسرى وتزويد المرضى منهم بالأدوية والمستلزمات الطبية ‏الضرورية وخصوصًا أصحاب الأمراض المستعصية". ‏

وشدّد الحزب، على أنّ "إقدام العدو على احتجاز جثمان الشهيد الأسير ناصر أبو حميد هو إمعان في ‏الجريمة وتأكيد على وحشية الكيان الصهيوني وإرهابه وتجرده من كل القيم ‏الأخلاقية والإنسانية".

وفي ختام بيانه، أكَّد الحزب، أنّ "سواعد المقاومين ‏البواسل قادرة على تحرير جميع الأسرى والمعتقلين ومعاقبة العدو على ‏اعتداءاته وجرائمه".