حملة اعتقالات نفذها جيش الاحتلال في مدن الضفة

اعتقالات بالضفة.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عدد من المواطنين في مناطق الضفة الغربية.

وأفادت مصادر إعلامية، بأنّ قوات الاحتلال من جنين كلًا من: الشاب صايل محمد حمامرة من بلدة جبع، والأسير المحرر مجدي حسن عمارنة من بلدة يعبد، والشابين جمال محمد وخالد أحمد مراعبة من قرية فحمة، والشابين أحمد غانم ومهدي ياسر صبح شقيق الشهيد أسامة صبح من بلدة برقين، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأشارت المصادر بأن الاحتلال اعتقل من بلدة نعلين غرب رام الله المواطن محمد فدائي نافع (20 عامًا)، وعز الدين خليل حبازي (25 عامًا) بعد أن داهمت منزليهما في البلدة.

وقالت مصادر إعلامية في بلدة اذنا غرب الخليل بأن الاحتلال اعتقل المواطن قصي نادر العسود (20 عامًا)، بعد أن داهم منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وأضافت المصادر بأن الاحتلال اعتقل تامر ياسين أبو سالم (22 عامًا) من مخيم عايدة شمال بيت لحم، وأجبرت عياد جمال عياد الهريمي (29 عامًا) على تسليم نفسه على حاجز 300 العسكري، بعد أن اعتقلت عددًا من أفراد عائلته أمس.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.