بينهم زوجة أسير..

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

اعتقالات.jpeg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر لـ "مركز حنظلة"، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت قرية صور باهر في مدينة القدس واعتقلت كلًا من: محمود أحمد عطون، قسام محمود عطون، محمد صهيب عطون، والأسير المحرر عادل الخطيب.

ومن شرق مدينة القدس اعتقلت القوات الشاب همام الحسيني، بعد أن داهمت منزله في حي الشيخ جراح، وفتشته.

أشارت المصادر إلى أنّ الاحتلال اعتقل أحمد خالد العمور (23 عامًا) من بلدة تقوع، والأسريين المحررين ميلاد محمد حساسنة (29 عامًا) من بلدة العبيدية شرقًا، ومحمد موسى العسعس (24 عامًا) من قرية دار صلاح، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

هذا وداهمت القوات بلدة يطا في الخليل، واعتقلت المواطنة نهال محمد ربعي (36 عامًا) وهي زوجة الأسير بلال اليتيم، كما اعتقلت الطالبين في الثانوية العامة عبد الله إبراهيم دعاجنة، وموسى إبراهيم أبو قبيطة.

وأضافت المصادر بأن قوات من جيش الاحتلال داهمت منزل الأسيرين إمام وأيمن محمد العواودة في بلدة دورا، واعتقلت شقيقهم الثالث أسامة بعد تفتيش وتكسير محتويات منزلهم.

وأوضحت المصادر بأن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت يوسف صالح بزور من  جنين، وأبان حماد من قلقيلية.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيونيبشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.