قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

اعتقالات.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية طالت 21 مواطنًا فلسطينيًا من بينهم 4 أشقاء.

وقالت مصادر لـ "مركز حنظلة"، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة طمون جنوب شرق طوباس المواطنين كمال بني عودة، عمار محمد علي أحمد بني عودة البالغ من العمر (35 عامًا) بعد دهم منزله وتفتيشه.

وأفادت، بأن قوات من جيش الاحتلال داهمت منزل ذوي الفتى عبد الرحمن عزات من مخيم عقبة جبر، جنوب مدينة أريحا والبالغ من العمر (16 عامًا)، أدهم رفيق شواهنة من كفر ثلث قرب قلقيلية وقامت بتفتيشه واعتقاله.

وأوضحت  المصادر في بيت لحم، بأن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين بينهم أربعة أشقاء وهم زكي، محمد، موسى، يونس يوسف زكي ديرية، عماد محمد عليان طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوب المدينة، إضافة إلى باسل خليل سجدية من مخيم الدهيشة وذلك بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وأشارت، إلى أن القوات اعتقلت الأسير المحرر والمدرس ماهر تحسين عابد من كفر دان غرب جنين، محمد العبيدي من السيلة الحارثية، قتيبة راتب رفاعي من رمانة، أحمد رضا أبو سلامة من فقوعة، عمار محمد بني عودة من طمون قرب طوباس.

هذا واعتقلت من مدينة الخليل، الطالب الجامعي براء غزال، الشاب محمد الجعبري، الأسير المحرر مثنى القواسمي، فيما اعتقلت محمد زيدان، أحمد أبو عادي وكلاهمها من كفر نعمة غرب رام الله.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.