الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة والقدس

حملة اعتقالات في الضفة.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية 18 مواطنًا من مناطق متفرقة بالضفة والقدس.

وقالت مصادر خاصة لـ "مركز حنظلة"، أنّ الاحتلال اعتقل من محافظة جنين كلًا من المواطنين حسن أحمد مرعي وناصر ماجد الكيلاني إضافة إلى اعتقال الشقيقين ثائر ومحمد جهاد حثناوي.

وأفادت المصادر بأن قوات الجيش الصهيوني اعتقلت المواطنين الشقيقان يونس ومجاهد حساسنة وهما من قرية العبيدية التي تقع في الشمال الشرقي لمدينة بيت لحم، كما واعتقلت أيوب علي مسالمة من مدينة بيت ساحور، وأحمد سعيد عطا الله من قرية حرملة، وشاهر حسن عروج من قرية العروج.

وأشارت المصادر في مدينة القدس، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت مجموعة من المواطنين عرف منه: يوسف راتب الصرعاوي، يوسف جمعة، ليث عمار، جودت عمار، أحمد عمار، إسلام عواد وجميعهم من مخيم قلنديا شمال المدينة.

وأوضحت المصادر في الخليل، بأن الاحتلال اعتقل ثلاثة مواطنين، وهم: خلدون نادر الهوارين من الظاهرية، وعلاء إسماعيل مسلم عوض من يطا، ووسام مسالمة من بيت عوا.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.