بينهم أسرى محررين...

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق الضفة

الاحتلال.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأحد، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وأفادت مصادر لـ "مركز حنظلة"، أنّ الاحتلال اعتقل الشاب محمد إبراهيم ديرية (18عامًا) من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد أن داهمت منزل والده وفتشته.

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر مصعب مليطات (37 عامًا) من بيت فوريك شرق نابلس، والأسير المحرر عامر توفيق أبو هليل، وبشير الدرابيع من بلدة دورا في الخليل.

كما واعتقلت من قرية المغير شرق رام الله الفتى أحمد أبو نعيم ونقلتهما إلى جهة مجهولة، واعتقلت الشاب محمد علاء حج محمد.

هذا وداهمت قوات صهيونية البلدة القديمة من نابلس وداهمت عدة منازل وفتشتها واستولت على مركبة وصادرتها قبل انسحابها من المدخل الغربي للمدينة.

ومن بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بالضفة الغربية قالت المصادر لـ "حنظلة" شرطة الاحتلال اعتقلت الشاب سامر عمر زيد الكيلاني أثناء تواجده داخل أراضي الـ48.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة العيسوية شمال شرق مدينة القدس الشاب عبد الله عبيد، بعد أن داهمت منزل ذويه في البلدة وفتشته، فيما اقتحمت طواقم بلدية الاحتلال البلدة وتجولت في شوارعها، تحت حماية شرطة الاحتلال.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.