الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بمدن الضفة

اعتقالات.jpeg

مركز حنظلة_الضفة المحتلة 

نفذت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس.

وقالت مصادر خاصة لـ "مركز حنظلة" أنّ قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة العيزرية شرق القدس الأسير المحرر محمد عبد الهادي عدوان، وقامت بمداهمة منزله وتفتيشه.

أفادت المصادر أن الاحتلال اعتقل من محافظة الخليل ثلاثة مواطنين وهم: الأسير المحرر محمد يوسف شاهين من بلدة دورا، وعطا الله إسماعيل الطيطي من مخيم الفوار، ورائد أحمد البطاط من بلدة الظاهرية، بعد أن داهم منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأضافت المصادر أن الاحتلال داهم منازل المواطنين وفتشها في بلدة عنبتا شرق طولكرم، واعتقل ثلاث مواطنين وهم: محمد سليمان غانم، والأسير المحرر مؤمن موفق أبو كاملة (21 عامًا)، والأسير المحرر مجد عبد الله راضي علي.

وأشارت المصادر في قرية عصيرة القبلية، جنوب نابلس، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، واعتقلت المواطن فادي خالد محمود أبو خلف، بعد ان داهمت منزله وفتشته.

هذا وقالت المصادر بأن دوريات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت بلدة جبع قضاء جنين واعتقلت الشاب خالد سابق علاونة من منزله.

واقتحمت قوات الاحتلال في مدينة رام الله منزلي المواطنين حربي الحاج موسى، في منطقة رام الله التحتا، وقصي مراعبة في حي الطيرة، واعتقلت عفيف سلوم، من حي الطيرة بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة، واعتقلت خلال العام الماضي، قرابة (8000) فلسطينيًا/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.