عدنان السيد للأسرى المضربين: إضرابكم تعبير عن ظلم المحتل وطغيانه

الاعتقال الإداري.jpg

مركز حنظلة_فلسطين

وجّه نائب رئيس اللجنة التنفيذية الرياضية في حلب، رئيس نادي فلسطين عدنان السيد، رسالة دعمٍ وإسناد إلى الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني، رفضًا لاعتقالهم الإداري.

وقال السيد في رسالته التي نشرتها بوابة الهدف الإخبارية: "هذه رسالة تضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام.. فتحية فلسطينيّة إلى صانعي المجد والحرية والتحرير، إلى من قدموا حريتهم وحياتهم في سبيل الدفاع عن شرف الأمة ومقدساتها وفي سبيل عزة وفخار الوطن، إلى الأسرى الـ30 قمرًا الذين أضاءوا الطريق للمقاومة والتحرير".

وتابع السيد: "إضرابكم عن الطعام تعبير عن ظلم المحتل وطغيانه وما يعانيه أسرانا الأبطال من ظلم وبطش الاحتلال الصهيوني، وتعبير عن الصمود بوجه هذا الاحتلال الظالم لتحريك الضمائر النائمة وتحريك قضيتنا العادلة أمام العالم أجمع".

ودعا السيد "الأحرار في العالم وجمعيات حقوق الإنسان والمؤسسات الحقوقية ومجلس الأمن إلى الوقوف إلى جانب الأسرى الأبطال ومساندتهم حتى تحرير أرضنا المحتلة وإعادة حقوقنا المشروعة".

وفي ختام رسالته، وجّه السيّد "تحيّة من القلب للأخوة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ".

ويُشار إلى أن 30 أسيرًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال يخوضون لليوم الثامن على التوالي إضرابًا مفتوحًا عن الطعام، رفضًا لاستمرار اعتقالهم الإداري.