خلال حملة دهم وتفتيش واسعة..

قوات الاحتلال تعتقل 30 مواطنًا من الضفة الغربية والقدس

IMG_20220131_082637_971.jpg
المصدر / غزة-القدس-الضفة-حنظلة:

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء 23/2/2022 حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية والقدس طالت 30 مواطنًا فلسطينيا بينهم فتاتان ووالد شهيد.

ووفقًا لمتابعتنا فإن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس واعتقلت الطالبة في جامعة النجاح عايدة المصري ابنة الشهيد القسامي عمار المصري، كما اعتقلت الطالبة في جامعة النجاح آمنة بلال اشتية من بلدة تل غرب المدينة.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الفتى غيث عامر نصار ويوسف قط من قرية مادما جنوب نابلس وصبحي القنيري من يعبد جنوب جنين ومجدي نواصرة من قرية فحمة قرب جنين، كما تم تسليم المحرر محمد رؤوف حمدان من عرابة جنوب جنين بلاغا لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وفي طولكرم شن الجنود حملة اعتقالات طالت كلا من المحررين عبادة شديد ومحمد الملاح من قرية علار وحاتم فقها ونجله قسام وإسلام الأسود وإسلام العابودي وأحمد أبو جبارة من كفر اللبد وعلي العبوشي من كفر عبوش.

واعتقل الجنود الفتى يزن عامر صباح (١٧ عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، كما اعتقلوا الطفلين نور سعيد غلمة ومصطفى الجعبري من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وفي بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة نفذ الجنود حملة اعتقالار طالت نافز جفال وهو والد الشهيــد يامن جفال وشقيقه محمود جفال وعمه نادر جفال، ومحمد لافي ومهدي عفانة ومحمد حلبية ومحمد عياد وعبد الله أبو سبيتان وعمرو جفال وعمر مخارزة ومحمد صلاح صقر وإياد العمارين.