كعبي: إستهداف إذاعة صوت الأسرى في قطاع غزة يكشف الوجه البشع للعدو الصـهيوني ويفضح كذبة الديمقراطية العالمية وحقوق الإنسان.

حنظلة يُشارك في وقفة إسناد لإذاعة صوت الأسرى بغزة

f4194d9c-1a0a-40f1-87fb-599f0a067df7.jpg
المصدر / غزة-حنظلة

غزة-حنظلة:

شارك مركز حنظلة صباح اليوم الإثنين 24/5/2021 في وقفة دعم وإسناد على أنقاض مقر إذاعة صوت الأسرى المدمر وسط مدينة غزة , وحضر الوقفة التي دعت لها الإذاعة ووزارة وهيئة الأسرى العشرات من الأسرى المحررين والاعلامين وممثلي المراكز المعنية بقضايا الحركة الأسيرة حيث احتشدوا قبالة برج الجلاء الذي كان يضم مقر إذاعة صوت الأسرى قبل قصفه من قبل طائرات الاحتلال خلال العدوان الأخير. 
و ألقى كلاً من الناطق باسم مؤسسة مهجة القدس تامر الزعانين ومدير هيئة شؤون الاسرى في غزة حسن قنيطة كلمات خلال الوقفة أشادوا فيها بالدور الوطني لإذاعة صوت الأسرى والرسالة التي حملتها طيلة سنوات عملها مؤكدين أن الاستهداف والقصف الصهيوني لن يُسكت صوتها الذي ينبض حرية.
و أكد مدير مركز حنظلة علام كعبي في تصريحات للصحافين على هامش مشاركته في الوقفة أن العدوان الصهيوني الذي إستهدف إذاعة صوت الأسرى والمؤسسات الإعلامية والمدنية والخدمية في قطاع غزة يكشف الوجه البشع للعدو الصهيوني ويفضح كذبة الديمقراطية العالمية وحقوق الإنسان ولكنه لن يفلح في النيل من الشعب الفلسطيني ومقاومته وتمسكه بحقه في الحرية والحياة.