بعضهم لم يرى بشراً منذ أحد عشر عاماً..

أسيرتان وتسعة أسرى يقبعون في زنازين العزل الانفرادي

20141216111001.jpg
المصدر / السجون-حنظلة

غزة-السجون-حنظلة:

تواصل سُلطات الاحتلال عزل أسيرتين وتسعة أسرى في الزنازين الانفرادية منذ مُدد متفاوتة:

والأسرى المعزولون هم: 

1-الأسيرة فدوى حمادة من القدس المُحتلة اعتقلتها قوات الاحتلال بداية أغسطس عام ألفين وسبعة عشر , محكومة بالسجن لمدة عشرة أعوام وتقبع في زنازين سجن الدامون منذ ثلاثة أشهر وقد بدأت هذا الصباح شهرها الرابع. 

2-الأسيرة نوال فتيحة من القدس المُحتلة معتقلة منذ فبراير عام ألفين وواحد وعشرين لا تزال موقوفة دون مُحاكمة , معزولة في زنازين سجن الدامون منذ ستة عشر يوماً.

3-مسؤل فرع الجبهة الشعبية في السجون القائد الوطني وائل الجاغوب وهو مُعتقل منذ بداية مايو عام ألفين وواحد ويقضي حُكماً بالسجن المؤبد، تعرض وائل منذ بداية اعتقاله للعزل الانفرادي والحرمان من الزيارة أكثر من مرة ولا يزال معزولاً في زنازين سجن مجدو لليوم الواحد والعشرين بعد المائتين.

4-الأسير عمر خرواط من الخليل مُعتقل منذ العام ألفين وإثنين ويقضي حُكماً بالسجن المؤبد وقد تعرض للعزل الانفرادي أكثر من مرة منذ بداية اعتقاله ولا زال معزولاً في زنازين سجن هشارون منذ سبع وخمسون يوماً.

5-الأسير وائل نعيرات من جنين محكوم بالسجن لمدة خمس وعشرين عاماً , مُعتقل منذ منتصف أغسطس عام ألفين وثلاثة ويعاني من أمراض الجهاز التنفسي وارتفاع ضغط الدم المُزمن, بلغ مجموع سنوات عزله منذ إعتقاله أكثر من ثماني سنوات ويقبع منذ مدة غير معلومة في زنازين سجن مجدو.

6-الأسير عماد البطران من الخليل اعتقل إدراياً ثماني مرات أمضى خلالها سبعة أعوام في سجون الاحتلال , ويقبع في زنازين سجن مجدو منذ اعتقاله بداية مارس الماضي.

7-الأسير محمود عطا من نابلس مُعتقل منذ العام الفين وواحد محكوم بالسجن المؤبد ويقبع في عزل سجن إيلا منذ أكثر من عامين.

8- الأسير عرفات ارفاعية من الخليل مُعتقل منذ أواخر فبراير الماضي ولا زال موقوفاً دون محاكمة وقد بدأ عزله الانفرادي منذ اعتقاله.

9- الأسير مصعب عليان من القدس معتقل منذ فبراير عام الفين وستة عشر ويقضي حُكماً بالسجن لمدة عشرة أعوام معزول في سجن مجدو منذ فترة غير معلومة.

10-غالب غنايم من مدينة الناصرة المحتلة مُعتقل منذ أكتوبر عام ألفين وخمسة عشر ويقضي حُكماً بالسجن لعشرة أعوام ويقبع في عزل سجن مجدو منذ فترة غير معلومة.

11-الأسير عماد سرحان من مدينة حيفا المُحتلة , محكوم بالسجن المؤبد وقد اعتُقِل بداية العام الفين وإثنين وهو معزول في زنازين سجن أيالون منذ أحد عشر عاماً.