مصلحة السجون ترفض نقل 4 اسرى للمشافي

المصدر / فلسطين المحتلة_وكالات

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، بأن الوضع الصحي لأربعة أسرى من بيت لحم مضربين عن الطعام احتجاجاً على اعتقالهم الإداري قد بدأ يتدهور في ظل احتجازهم في الزنازين ورفض نقلهم للمشافي.

وقال محامي نادي الأسير عقب زيارته للأسرى في سجن "عوفر"، إن الأسير محمود البلبول والمضرب منذ (38) يوماً، يعاني من تقيؤ مستمر وحموضة عالية و"دوخة" وتشنجات عصبية وعدم قدرته على النطق والنوم، ويعاني شقيقه محمد المضرب منذ (35) يوماً، من إرهاق شديد و"دوخة" وحموضة وضعف في النظر وعدم قدرته على النوم، علاوة على إصابته بحساسية على شكل بثور منتشرة على جسده، وقد تعرّض لحالتي إغماء في الآونة الأخيرة.

واضاف المحامي ان الأسير عيّاد الهريمي والمضرب منذ (27) يوماً يشكو من ضعف بالسمع و"دوخة" وتقيؤ مستمر وخدران في المفاصل وأسفل الرأس وحساسية على شكل بثور منتشرة على جسده.

ولفت المحامي إلى أن الأسير مالك القاضي والمضرب لليوم الـ (27) على التوالي، يشكو من "دوخة" وآلام في المفاصل وصعوبة في النطق والمشي.

يذكر أن عدد الأسرى المضربين في السّجون وصل إلى قرابة (90) أسيراً، منهم (80) مساندين للأسير المضرب عن الطعام بلال كايد، وخمسة مضربين فردياً احتجاجاً على الاعتقال الإداري منهم الصحفي عمر نزال، إضافة إلى الأسير وليد المسالمة المضرب احتجاجاً على عزله الانفرادي.