بالصور: انطلاق حرب "السايبر" نصرةً لبلال كايد

المصدر / فلسطين المحتلة_وكالات

بقطرات ماءٍ قليلة قد لا تروي ظمأ طفلٍ صغير، يواصل الأسير البطل بلال كايد إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الـ38 على التوالي رفضاً للاعتقال الإداري، بين أربعة جدران محاطة بعشرات الجنود، حيث تستمرّ أوضاعه الصحيّة بالتدهور، في ظل استمرار الفعاليات والوقفات التضامنية في أغلب المدن الفلسطينية والعربية والدولية، دعماً لهذا المناضل.

هذه المرّة كان التضامن مع بلال كايد مختلفاً عن الطرق المعهودة في التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال.. إنها حرب "السايبر".

"الحرب السيبيريّة" هي هجمات إلكترونية وتُسمى بهذا الاسم، لأنها شبيهة بالحرب, إذ يهاجم القراصنة "Hackers" الملفات والمواقع وغيرها التي تخص المقرات الحكومية والعسكريّة في أي بلد، ولأهداف محددة.

في صباح يوم الثاني والعشرين من شهر يوليو/تموز الحالي، شنّت منظمة "أنونيموس" الدولية هجوماً على عددٍ كبير من المواقع الأجنبيّة و"الاسرائيلية" وأغلقتها، معلنةً بذلك بدء مرحلة التجهيز والاعداد لحملة التضامن الدوليّة مع الأسير بلال كايد.

"بوابة الهدف الاخبارية" وبعد عناءٍ طويل استطاعت الوصول لأحد أعضاء منظمة "أنونيموس" الدولية في احدى البلدان العربية.

منظمة "أنونيموس" كما علمت "بوابة الهدف"، يُقدر عدد أعضائها في كل دولة بـ(5) أشخاص، ذوي كفاءة عالية جداً في مجال اختراق مواقع الانترنت، وقرصنة البيانات، وكل شخص من هؤلاء الخمسة، لديه خليّة من "الهاكرز"، ليشكلوا بهذا الهيكل المنظمة التي حيّرت الكثيرين وعلى رأسهم كيان الاحتلال، ولم يتسنَّ لـ"بوابة الهدف" معرفة العدد الكلّي للمنظمة حول العالم، نظراً لسريّة هذه المعلومات كما أفاد "anonphantom".

الهاكر الذي تواصلت معه "بوابة الهدف"، قال "عندما لاحظنا غياب قضية الأسير بلال كايد على المستوى الإعلامي المحلي والعربي والدولي، قررنا شن هذه الحرب من أجل الردّ على جرائم العدو الإسرائيلي على إخواننا في فلسطين وكشف انتهاكاتهم للعالم أجمع".

#الحرية_والتحرير

أضاف الهاكر "بدأنا التجهيز لحملة الحريّة والتحرير منذ بضعة أيام، وستنطلق هذه الحملة رسمياً في اليوم الأول من شهر آب القادم، وستستمر حتى تحرير بلال كايد من براثن المحتل".

وحول غنائم الحملة الأوليّة خلال الأيام القليلة السابقة، أكّد "anonphantom" بالقول أنه "حتى اللحظة تم إغلاق 300 موقع إسرائيلي، لأشخاص ورجال أعمال وشركات، حتى أن بعض المواقع الحكومية والعسكرية، لم تسلم من قبضتنا، كالموقع الرسمي لشرطة الاحتلال وبعض الجامعات الصهيونيّة، وكان هناك محاولة قبل يومين من قبل أعضاء المنظمة للحصول على قاعدة بيانات الكنيست الاسرائيلي، لكنها لم تنجح ولم تفشل".

منظمة "الأنونيموس" وعبر صفحتها الرسميّة على "فيسبوك" نشرت أول أمس مقطع فيديو هددت خلاله سلطات الاحتلال، وجاء فيه "لقد عدنا لكم مرةً أخرى لنعاقبكم على جرائمكم في الأراضي الفلسطينية، ولكن هذه المرّة في وقتٍ مختلف وليس السابع من أبريل، لأننا كل ما نراه هو العدوان المستمر، ويزيد عليه التطبيع من الدول العربية والزيارات المتكررة للكيان الصهيوني، هذا الكيان الذي يحول فرحة الأسرى عند موعد الإفراج عنهم لكي يصبحوا أحراراً، يأتي ويكسر اللحظات الأخيرة لتلك الفرحة ويحولهم لاعتقال اداري".

وحول نوع الهجمات التي ستنفذها المنظمة، يقول "anonphantom"، "بلال كايد أعلن رفضه لقرار الاحتلال وبأمعائه الخاوية أعلن بدء معركة جديدة مع سجانه عنوانها الحرية أو الشهادة، نحن نرفض الوقوف مكتوفي الأيدي، وسوف نقوم في يوم 1-8-2016 بإسقاط خوادم ومواقع الحكومة الاسرائيليّة، ومواقع القيادة العسكريّة في الجيش والبنوك والمصالح العمومية".

وتابع "سنمحيها كما نفعل كل عام، ولكن اليوم تختلف قوانين اللعبة، إنها عملية التحرير، ولن تتوقف العملية للحظة واحدة ما دام الأسير بلال كايد في سجون هذا المحتل"، مشيراً الى أنه تم الحصول على عشرات الصور ومقاطع الفيديو لجنود الاحتلال خلال عمليات التدريب وبعض صور للشخصيات السياسيّة المرموقة في الكيان سيتم نشرها في الموعد المذكور"، وتم تزويد "بوابة الهدف" ببعض الصور والوثائق سيتم نشرها خلال هذا التقرير.

يشار الى أن رئيس أركان الجيش "الإسرائيلي" غادي أيزنكوت، أعلن في شهر فبراير الماضي تأسيس ذراع "السايبر" كذراعٍ عسكريّة مستقلة، تتولى مهمة تشكيل أطقم للتدخل السريع في حال تلقي انذار بهجمات إلكترونية على أهداف "إسرائيلية"، وهو ما لفت الهاكرز "anonphantom" بأنهم في "أنونيموس" قاموا بتشكيل قوة خاصة لمواجهة هذه الذراع، رافضاً الكشف عن تفاصيل أكثر حول هذه القوة.

وعمّمت المنظمة خلال المقطع الذي نشرته "إلى جميع مجموعاتنا.. إلى جميع الأحرار حول العالم.. هيّا بنا لنُلقّن هذا الكيان درساً لن ينساه طوال حياته.. قوموا بنزع كبريائه واغرسوا رأسه في التراب.. هيّا بنا فهناك أشخاص يحتاجون للحريّة ويتوقون إليها".

بعض المواقع الصهيونيّة التي تم إغلاقها:

 

http://bdalak.co.il/Op.html

http://www.ogencapital.co.il/Op.html

http://benzurlaw.co.il/Op.html

http://ad.bestfriend.co.il/Op.html

http://bestfriend.co.il/Op.html

http://bfpanel.bestfriend.co.il/Op.html

http://store.bestfriend.co.il/Op.html

http://vod.bestfriend.co.il/Op.html

http://katzu.com/Op.html

http://college.org.il/Op.html

http://2181.co.il/Op.html

http://erb-us.com/Op.html

http://erb.co.il/Op.html

http://www.exception.co.il/Op.html

http://fourever.net/Op.html

http://old.fourever.net/Op.html

http://www.franky.co.il/Op.html

http://gold-sale.com/Op.html

http://happinesshop.co.il/Op.html

http://hostels-kedar.com/Op.html

http://hrexpertise.biz/Op.html

http://board.jsfs.co.il/Op.html

http://productionboard.jsfs.co.il/Op.html

http://kaistudio.co.il/Op.html

http://katzu.com/Op.html

http://hanokdim.com/Op.html

http://kfarhanokdim.co.il/op.html

http://lehemtomer.co.il/Op.html

http://limondesign.co.il/Op.html

http://pilat.codecode.cc/Op.html

http://benzurlaw.co.il/Op.html

http://nesbad.com/Op.html

http://exactdesign.co.il/Op.html

http://mozer.co.il/Op.html

http://987.co.il/Op.html

http://board.987.co.il/Op.html

http://oferleshem.com/Op.html

http://projects.987.co.il/Op.html

http://bogrim.reali.org.il/Op.html

http://yizkor.reali.org.il/Op.html

http://royhorovitz.com/Op.html

http://shaulknaz.co.il/Op.html

http://sherman-arc.com/Op.html

http://www.u-lace.co.il/Op.html

http://www.ulace.co.il/Op.html

http://www.wallet.co.il/Op.html

http://www.buyawallet.com/Op.html

http://asos.co.il/Op.html

http://wallets.co.il/Op.html

http://www.walletsbrands.com/Op.html

http://zipcode.co.il/Op.html

 

كتب أحمد بدير نقلاً عن بوابة الهدف الإخبارية