من ذوي المحكوميات العالية..

سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

أسرى فلسطين.jpg

مركز حنظلة_فلسطين المحتلة

دخل سبعة أسرى فلسطينيين اليوم الاثنين، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال الصهيوني، وجميعهم من ذوي المحكوميات العالية.

وقال مركز حنظلة المختص بشؤون الأسرى والمحررين، بأنّ الأسيـر المقدسي سامر غازي متعب (46 عامًا)، دخل عامه الـ23 والأخير في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله عام 2001، وهو يعتبر من الأسرى الفاعلين في سجون الاحتلال، وعلى عدة مستويات، وخلال سنوات اعتقاله فقد والده وحرمه الاحتلال من وداعه.

وأشار، إلى أنّ الأسير محمد خليل أبو سنينة من القدس دخل عامه الـ16 في سجون الاحتلال ، وذلك منذ اعتقاله في عام 2008، وهو محكوم بالسجن المؤبد مرتين بالإضافة إلى (40 عامًا).

وأفاد حنظلة، بأنّ الأسير يوسف سمير الشعيبي من رام الله، دخل اليوم عامه الـ20 في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله في عام 2004، وهو محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة، فيما دخل الأسير يوسف عبد الحليم داود من رام الله عامه الـ 20 في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله في عام 2004، وهو محكوم بالسجن المؤبد.

وأضاف أنّ الأسير هيثم خليل يوسف القاق من نابلس دخل عامه الـ 22 في سجون الاحتلال، وذلك منذ اعتقاله في عام 2002، وهو محكوم بالسجن المؤبد، بينما الأسير أحمد حسين أحمد ماضي (46 عامًا) من سلفيت، دخل عامه الـ22 في الأسر، وذلك منذ اعتقاله في عام 2002، وهو محكوم بالسجن المؤبد، والأسير بلال عباس عبد الفتاح من سلفيت دخل عامه الـ22 في سجون الاحتلال، وهو معتقل منذ عام 2002، ومحكوم بالسجن المؤبد.