حمّلوا الاحتلال المسؤولية عن حياتهم..

أسرى الشعبية يشرعون بخطوات احتجاجيّة ردًا على نقل قادة الجبهة في "ريمون"

اقتحام السجن.png

خاص_مركز حنظلة

أفاد مركز حنظلة للأسرى المحررين نقلًا عن مصدر خاص من داخل قلاع الأسر، اليوم الاثنين، بأنّ "وحدات القمع التابعة لما تُسمى مصلحة السجون الصهيونية تواصل عمليات التفتيش والتخريب في سجن ريمون بعد اقتحامها قسمي 5 و7 وإخراج الأمين العام للجبهة الشعبية القائد أحمد سعدات، والقائد عاهد أبو غلمي، والقائد وليد حناتشة إلى جهات مجهولة".

وأكَّد المصدر، أنّ "منظمة الجبهة الشعبيّة في فرع السجون بدأت بخطواتٍ احتجاجيّة تتمثّل بوقف دق الشبابيك، وعدم الوقوف على العدد".

وبحسب المصدر، حمّلت "الجبهة الشعبيّة الاحتلال الصهيوني المسؤوليّة الكاملة عن حياة القائد أحمد سعدات، ورفاقه عاهد، ووليد".

وفي وقتٍ سابق اليوم، أفاد مركز حنظلة بأنّ "قوات القمع التابعة لإدارة مصلحة السجون اقتحمت قسمي "5 و7" في سجن "ريمون" وأجرت عمليات تفتيش في غرف أسرى الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين".

وأوضح المركز في تصريحٍ له، أنّ "قوات القمع نقلت الأمين العام للجبهة القائد أحمد سعدات، والقائد عاهد أبو غلمى، والقائد وليد حناتشة إلى جهةٍ مجهولة".

ونُفذت عملية النقل بعد عملية اقتحام واسعة لقسمين يقبع فيهما أسرى الجبهة الشعبيّة والأقسام هي (5، و7)، حيث رافق ذلك عملية تفتيش واسعة، حيث تشكّل عمليات الاقتحام تشكل أبرز السياسات الممنهجة التي تستخدمها إدارة السجون بحقّ الأسرى.

وتأتي هذه الإجراءات العنصريّة من أجل فرض المزيد من الرقابة والسيطرة على الأسرى، وضرب أي حالة (استقرار) يعيشها الأسير.